اخبار عدن

#قرارات مرتقبة تُطيح بمسؤولين حكوميين فاسدين في العاصمة عـدن

Aa

عدن (حضرموت21) متابعات 

تعتزم السلطات الحكومية اليمنية، قريباً، إصدار قرارات صارمة تقضي بإيقاف مسؤولين حكوميين في عدن عن مواصلة عملهم على ذمة قضايا فساد.

ويأتي ذلك بالتزامن مع صحوة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، لتفعيل أدوات إدارة الدولة بشكل سليم ونزيه.

وكشف مصدر خاص، أن القرارات قد تشمل إعفاء مسؤولين بارزين في قيادة صندوق النظافة وتحسين مدينة عدن ومن يقف ورائهم من المسؤولين، من مناصبهم، لتورطهم في قضايا فساد تبلغ مليارات الريالات.

ومؤخراً، وجه الرئيس هادي، قيادة الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بتفعيل أدوارها الرقابية كسلطة عليا تابعة لرئاسة الجمهورية لمكافحة واستئصال الفساد، وشدد على النزول الميداني ورفع تقارير مفصلة بذلك لوقف العبث ولاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها.

وأكد على ضرورة تفعيل الجهاز دوره ومباشرة مهامه باعتباره سلطة عليا يعطي لها القانون الصلاحيات الكاملة في محاربة الفساد وكشف أوراقها أمام الشعب وتعرية الأشخاص والجهات الفاسدة لاتخاذ الإجراءات اللازمة والحاسمة بحقها.

aser

ودعا الرئيس هادي، قيادة الجهاز وفروعه، بالعمل بوتيرة عالية لفضح شبكات المصالح لنهب المال العام والتي أيضاً لا زال يربطها علاقة منافع ومصالح مادية مع القوى الانقلابية من خلال العبث بالموارد الإيرادية والجمركية والضريبية والتهريب وحركة البضائع الغير قانونية وغيرها من الاحتيالات الأخرى.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: