مجتمع مدني

نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين مديرية حورة ووادي العين تنظم #وقفة إحتجاحية أمام مقر السلطة المحلية بالمديرية

حورة وادي العين (حضرموت21) خاص- محمد باوزير – صالح عروم 

نظمت نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بمديرية حوره ووادي العين صباح اليوم الاثنين 23 يوليو 2018م وقفة إحتجاجية بمشاركة عشرات المعلمين والتربويين بالمديرية للمطالبة بتسوية أوضاعهم الحقوقية وتحسين الأجور ورفع المستوى المعيشي للمعلم بما يتناسب وظروف الحياة المعيشية الراهنة وللحصول على تسوية منصفة للمعلمين والتربويين من قبل الجهات ذات العلاقة تعدل إلى إطلاق استحقاقات المعلمين والتربويين المسلوبة لعدّة سنوات مضت.

وفي نهاية الوقفة تلى الأستاذ/ أنور عبدالله بن مخاشن رئيس النقابة بالمديرية بيان الوقفة معددا قائمة بالمطالب الحقوقية المشروعة للمعلمين.

بعد ذلك تم تسليم رسالة بهذه المطالب لمدير عام المديرية منسخة لمدير مكتب التربية بالمديرية منوهين في الرسالة أنه في حال عدم الإستجابة لهذه المطالب المشروعة فإن النقابة تعلن آسفة عن إضراب شامل في عموم محافظة حضرموت ومحافظات الجنوب عامة منذ بداية العام القادم 2018م – 2019م.

الجدير بالذكر أن هذه الوقفة مقرة ضمن البرنامج التصعيدي المقر من قبل النقابة العامة بعدن والتي بدأت هذا اليوم الإثنين 23 يوليو 2018م بوقفة إجتجاحية أما مقرات السلطات المحلية بالمديريات يليها وقفة أمام مقرات السلطات المحلية بالمحافظات يوم الخميس 26/ يوليو 2018م وينتهي التصعيد في حالة عدم الإستجابة لكل المطالب بإضراب شامل يبدأ من بداية العام الدراسي القادم.

جديد داخل المقالة

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: