اخبار عدن

لطفي شطارة: ما يحدث في عدن هو انفلات ممنهج والحكومة منشغله بكيفية تدمير #الانتقالي

عدن (حضرموت21) متابعات

قال السياسي وعضو هيئة المجلس الانتقالي الجنوبي لطفي شطارة، ان ما يحدث في عدن هو انفلات أمني ممنهج وان الحكومة فقط منشغله بكيفية القضاء على الانتقالي الجنوبي.

وقال شطارة في تصريح نشره عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، انه ” انفلات ممنهج ..، مضيفاً بأن ” في كل بلاد العالم عندما يحدث انفلات أمني يخرج وزير الداخلية ويعلن موقفه او ناطقا باسمه، لتوضيح حجم هذا الانفلات او الجهة التي يعتقد أنها وراءه ، وما هي الخطوات التي سيقدم عليها للحد منها او القضاء عليها .. حتى الآن الانفلات الأمني ووزير الداخلية صامت”.

وأضاف شطارة، عن ” تدهور العملة ورئيس البنك المركزي صامت .. انقطاعات بالكهرباء ووزير الكهرباء صامت .. فشل في التعليم وتسريبات الإمتحانات مصيرية للطلاب ووزير التربية صامت .. ارتفاعات وعدم استقرار في اسعار الوقود ورئيسة شركة النفط صامتة .. موت اطفال في طيران اليمنية والمتاجرة عيني عينك بأسعار التذاكر للحصول على الحجز ، ورئيس طيران اليمنية صامت”.

وأختتم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي لطفي شطارة،: ان ” الحكومة مشغولة بكيفية تدمير المجلس الانتقالي الجنوبي لأنه حامل قوي لمشروع المستقبل السياسي للجنوب .. بات الامر مكشوفا ان كل الاموال التي تصرف وتشترى فيها ذمم، هي من أجل تحطيم الانتقالي اي تحطيم إرادة شعب في استعادة دولته لفرض إرادة شخص في اقاليمه الستة .. الحرب بالخدمات والأزمات والاغتيالات مارسها صالح من قبل وفشل .. ستتعبوا مع هذا الشعب الصابر لأنه لن يرتاح الا باستعادة دولته ، مهما مارستم من قتل وتعذيب المواطن فيه، فانه ليس معكم ولا مع مشروعكم الذي تركعوه فيه بالتضييق عليه بالخدمات .. انكم تمارسون تعذيب شعب ، فلا تراهنوا على صبره او تراهنوا انكم بفعلتكم هذه ستقضون على المجلس ، فإنفلاتكم ممنهج .. والمجلس الانتقالي إرادة شعب لن تقووا على تدميره او تشويهه ولو استخدمتم أكبر المجرمين للقتل او أرخص الإعلاميين للتشويه والإساءة.

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: