مجتمع مدني

1000 مستفيد في اليمن من #المشاريع الخيرية الكويتية خلال شهري شوال وذو القعدة

اليمن (حضرموت21) خاص 

نفذ فريق غطاء الرحمة وجمعية السلام الإنسانية من دولة الكويت الشقيقة جملة من المشاريع الخيرية في اليمن، وذلك استشعارا منهم للظروف الإنسانية الصعبة التي يمر أهل اليمن، جراء الأزمات الطاحنة التي تتابعت عليه، وقد استفاد من تلك المشاريع أكثر من 1000 مستفيد خلال شهري شوال وذو القعدة من هذا العام.

وقد تنوعت المشاريع الخيرية فشملت توزيع إعانات مالية للنازحين من الحرب، فدفعت لبعض الأسر مبالغ مالية مجزية، كما تم دفع إجارات سكن للعشرات منهم، وتوفير الاحتياجات الضرورية والأساسية لمئات الأسر.

كما كان للمرضى ومن عانو آلام الفقر والمرض نصيب في الزكوات المالية الموزعة، فاستهدف عشرات المرضى بالإعانات التي خففت عنهم أوجاع الأمراض وآثارها النفسية التي تفوق جراحاتها جراحات الأمراض .

ونظرًا لانقطاع الأعمال وشلل الحياة الاقتصادية في البلد، فقد وفر فريق غطاء الرحمة التطوعي وجمعية السلام عن طريق فاعلي خير عشرات الدراجات النارية للأسر الأكثر فقرًا وحاجة، لتكون سببا لهم للتكسب وتوفير الاحتياجات الضرورية  لهم ولأسرهم.

جديد داخل المقالة

نفذت هذه المشاريع في عدد من المحافظات اليمنية، كما يعزم فريق غطاء الرحمة وجمعية السلام تكثيف جهودهم الإنسانية في اليمن حتى ترتفع غيوم الأزمة عن أهله، كما لا قت هذه الجهود تقدير وجهاء اليمن وارتفعت دعوات المستفيدين لكل باذل ومنفق، وليتذكر اليمن كل من وقف مع أهله في أزمته ومحنته بالخير.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: