أخبار حضرموت

المحافظ #البحسني يوقع اتفاقية المشروع الإسعافي لتحسين شبكة الصرف الصحي بمنطقة خلف الصناعية

المكلا (حضرموت21) خاص 

وقع محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم على اتفاقية للمشروع الإسعافي لتحسين مشاريع البنية التحتية للصرف الصحي بمنطقة خلف الصناعية بمديرية مدينة المكلا وبناء شبكات لها بتكلفة إجمالية بلغت 24,527,555 ريالا يمنيا بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

ويأتي التوقيع على هذا المشروع الإسعافي ضمن تنفيذ خطة المحافظ ولتحقيق معالجات لشبكات المجاري خصوصا في منطقة خلف الصناعية كمرحلة أولى في المنطقة ومن المقرر أن يليه تنفيذ مشروع آخر لبناء محطة رفع لنقل مياه الصرف الصحي إلى المحطة الرئيسية (محطة بريد المكلا).

ومن ناحية أخرى أطلع مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بساحل حضرموت المهندس وهيب غانم المحافظ على نتائج زيارته للعاصمة المؤقتة عدن ولقائه بالمنظمات الدولية هناك في مقدمتها GTZ الألمانية وذلك في إطار ورشة العمل لتقييم المؤسسة المحلية للمياه في الجمهورية إلى جانب لقاء مع منظمة اليونسيف لمناقشة اعتماد تمويل المنظمة لمشاريع المياه والصرف الصحي بمديريات ساحل حضرموت بكلفة إجمالية تقدر بـ2,200,000 دولار أمريكي.

كما أطلع مدير عام المؤسسة المحافظ كذلك على نتائج لقاءاته بوكيل الوزارة واطلاعه على الصعوبات التي تعترض سير المؤسسة ومنها معالجة مشاريع البرنامج الاستثماري ومشروع مياه المجاري بمدينة الشحر والتي وجه بها مجلس الوزراء بضمها إلى موازنة الحكومة.

جديد داخل المقالة

هذا وقد وقع الاتفاقية إلى جانب اللواء البحسني مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والمقاول المنفذ للمشروع محمد محروس باقديم, ونصت الاتفاقية على أن يتم تنفيذ المشروع خلال 8 أشهر من تاريخ التوقيع.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: