أخبار حضرموت

قياديون في #مؤتمر_حضرموت_الجامع يعبرون عن تضامنهم مع قيادة وعمال مؤسسة #موانئ_البحر_العربي

المكلا(حضرموت21)خاص

 

أبدى قياديون في مؤتمر حضرموت الجامع عن تضامنهم مع قيادة وموظفي وعمال مؤسسة موانئ البحر العربي وميناء المكلا, وتجديد موقف المؤتمر  المعلن من القرار الصادر من قبل وزير النقل الذي يستهدف تعطيل نشاط وعمل ميناء المكلا .

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد صباح اليوم  بمقر مؤسسة موانئ البحر العربي وضم عضو رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع رئيس الدائرة السياسية “محمد عبدالله الحامد” والأمين العام المساعد للمؤتمر  “طارق العكبري” وعدد من أعضاء الهيئة العليا للمؤتمر برئيس مجلس ادارة مؤسسة موانئ البحر العربي المهندس “سالم باسمير” بحضور المدير العام لجمرك ميناء المكلا “خالد بكير” والمدير العام لمؤسسة المواصفات والمقاييس ” أحمد حسن باعوم”.

وخلال اللقاء أكد عضو رئاسة المؤتمر رئيس الدائرة السياسية بأن جميع القوى والمكونات السياسية والاجتماعية في حضرموت تقف موقف موحد رافض لكل الإجراءات الغير قانونية التي تستهدف إلى تعطيل نشاط ميناء المكلا وإقصاء كوادرها واحلال عناصر لا تمتلك أي معايير مهنية, مشيرًا إلى أن مؤتمر حضرموت الجامع وإلى جانبه كل المكونات السياسية والمدنية سوف تكون مؤازرة لجهود قيادة المؤسسة في الارتقاء بنشاط ميناء المكلا, ولوقف أي محاولات لإرباك العمل في هذا المرفق الحيوي الذي يخدم الحركة التجارية والاقتصادية في حضرموت والمنطقة.

جديد داخل المقالة

بدوره أكد الأمين العام المساعد للمؤتمر بأن هذا التوجه ليس موجهًا ضد أحد بل هو يأتي داعمًا للحفاظ على مؤسسات الدولة من أي تجاوزات, ووأد أي محاولات للعبث بها.

بدوره رحب رئيس مجلس ادارة مؤسسة موانئ البحر العربي بقيادات مؤتمر حضرموت الجامع مطلعًا اياهم على نشاط الميناء وتجاوزه الكثير من المعوقات  بالإضافة إلى الجهود المبذولة لتطوير خدمات الشحن والتفريغ فيه, معبرًا عن تقديره البالغ لموقف المؤتمر ومؤازرته أي جهود تستهدف خدمة حضرموت وتحقيق تطلعات أبنائها.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: