بقية المحافظات

محافظ لحج يلتقي مدير الاوتشاء باليمن

لحج (حضرموت21) خاص

التقى اللواء الركن احمد عبدالله التركي محافظ لحج صباح اليوم السيد انيديرا مدير منظمة الاوتشاء للشؤون الانسانية بعدن صباح اليوم بديوان المحافظة .

وخلال اللقاء رحب محافظ لحج بمدير الاوتشاء للشؤون الانسانية وقدم محافظ لحج شرحا مفصلا عن الانشطة التي تقدمها المنظمات في محافظة لحج.

واكد الاخ المحافظ انه هناك عدة لقاءات تؤكد ان كل الانشطة التي تنفذها المنظمات باشراف السلطة المحلية للمحافظة.

كما استعرض التركي احتياجات المحافظة من المشاريع الخدمية في قطاعات الصحة والتربية والكهرباء والمياة كون المحافظة تعتبر من المحافظات المنكوبة بسبب الحرب التي شهدتها ودمرت كل مقوماتها.

جديد داخل المقالة

وهناك الكثير من النازحين من مناطق الصراع والحرب حيث يوجد اثنى عشر الف نازح واكثر من احدى عشر لاجئ من القرن الافريقي، والمحافظة بحاجة الى توفير الغذاء والايواء للنازحين.

كما اختتم المحافظ كلمته اننا في السلطة المحلية بالمحافظة على استعداد في حماية عمل المنظمات والحمد لله اصبحت المحافظة اكثر امنا ولايوجد اي موانع لعمل ونشاط المنظمات.

هذا وكان السيد انيدرا مدير الشؤون الانسانية في الاوتشاء قد وعد بعمل لقاء عام للمنظمات مع قيادة المحافظة ، وتحت اشراف الاخ المحافظ في موعدا سوف يتم تحديده قريبا.

حضر اللقاء الاخ صالح محمود مدير عام مكتب المحافظ والاخ عمر الصماتي مستشار محافظ لحج لشؤون المنظمات والاخ عبدوة والاخ جمال الوهيبي مدير مكتب التخطيط الدولي بلحج والاخ عبدوة جابر سكرتير محافظ لحج والاخ رانيا ضابط الشؤون الادارية في الاوتشاء.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: