مجتمع مدني

ملتقى #طلاب قسم #المالية و#المصرفية بكلية #العلوم_الإدارية بجامعة #حضرموت ينظم الحفل التكريمي والتوديعي للدفعة الثامنة عشر للطلاب الخريجين بالكلية

المكلا(حضرموت21)خاص: أشرف باجبير

 

نظم ملتقى طلاب قسم المالية والمصرفية بكلية العلوم الإدارية  بجامعة حضرموت بقاعة المكلا مول ( الهايبر ) الحفل التكريمي والتوديعي للطلاب والطالبات الخريجين للدفعة الثامنة عشر  برعاية كريمة من شركة البسيري للصرافة  وعدد من الرعاة المساهمين تحت شعار (ماليون من أجل حضرموت ).

وفي الحفل الذي بدأ بايآت من الذكر الحكيم أشار الدكتور محمد صالح الكسادي رئيس قسم العلوم المالية والمصرفية بكلية العلوم الإدارية إلى أن هذه الدفعة الثامنة عشر تميزت عن الدفعات السابقة من خلال برنامج التطبيق العملي للطلاب في البنوك والمصارف بالإضافة إلى تزويدهم بالمعارف والمعلومات في مجال العلوم المالية والمصرفية راجياً للطلاب والطالبات الخريجين التوفيق والنجاح في حياتهم المستقبلية.

كما ألقيت بالحفل كلمة للطلاب الخريجين ألقاها الخريج محفوظ سالم باخريبة مندوب الدفعة الثامنة عشر بقسم المالية والمصرفية بكلية العلوم الإدارية أشار فيها إلى أن هذه الدفعة التي تحمل شعار ماليون من أجل حضرموت هم اليوم  يجنون ثمار أربع سنوات قضوها في الدراسة الجامعية رغم الصعوبات والمراحل التي مرت بهم خلال فترة الدراسة.

جديد داخل المقالة

واليوم يفرح بهم أباءهم وأمهاتهم وأحبابهم وهم يشاهدونهم يلبسون ثوب التخرج يودعون الدراسة الجامعية شاكراً قسم العلوم المالية والمصرفية وعمادة كلية العلوم الإدارية وأعضاء هيئة التدريس بالكلية اللذين قدموا قصارى جهدهم في متابعة التحصيل العلمي للطلاب والطالبات خلال سنوات الدراسة الجامعية بالكلية معبرين عن شكرهم وتقديرهم لكل الرعاة المساهمين والداعمين لإنجاح الحفل التكريمي والتوديعي للدفعة الثامنة عشر لطلاب المالية والمصرفية بكلية العلوم الإدارية بجامعة حضرموت.

وتخللت الحفل فقرات استعراضية فرائحيه قدمها فرقة فراشات حضرموت ووصلات غنائية للفنان الشباب أحمد جمال وقصيدة شعرية لأحد الطلاب الخريجين بالمناسبة نالت أعجاب الحاضرين.

وفي ختام الحفل قام رئيس قسم العلوم المالية والمصرفية بكلية العلوم الإدارية الدكتور محمد صالح الكسادي ومندوب الدفعة الثامنة عشر الخريج محفوظ سالم باخريبة بتكريم الرعاة المساهمين وتسليمهم دروع تذكارية وشهادات تقديرية وكذلك تكريم الراعي الرسمي للحفل شركة البسيري للصرافة بدرع تذكاري كما تم تكريم الطلاب والطالبات الخريجين وتسليمهم دروع الوفاء للتخرج والشهادات بمناسبة تخرجهم وتوديعهم للدراسة الجامعية.

حضر الحفل عدد من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم والرعاة المساهمين وأباء وأمهات وأقارب وأصدقاء الطلاب والطالبات الخريجين وجموع غفيرة من طلاب كلية العلوم الإدارية بجامعة حضرموت.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: