محليات

ضاحي خلفان يتوعد #الحـوثي و #الإخوان بالبكاء والندم

( حضرموت 21 ) متابعات


توعد نائب رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان تميم، امس الخميس، ميليشيا الحوثي وحلفائها من جماعة الإخوان وقطر وإيران وكل من يريد الشر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة متوعدا إياهم بالبكاء والندم أمام العالم. 


وأكد خلفان على حسابه الرسمي على ”تويتر” ، أن تنظيم الحمدين والإرهابي عزمي بشارة يربون أجيال على عداوة المملكة، قائلًا ” كأن التنسيق بين المملكة والكويت جريمة..لا بارك الله فيكم من خونة ”. 

جديد داخل المقالة


وأوضح أن عصابات عزمي بشارة المتربصة بالمملكة والعرب والداعمة لإيران لن تفلح، قائلًا ” حتى ترون حقارة البعض وسخافتهم يلعنون ويشتمون ويعتبروني مثير فتنة لكوني باركت التنسيق السعودي الكويتي…فقط لأن كل من يمد يده للتنسيق مع المملكة لا يريدون أن تثني عليه أو على الطرفين..أي نذالة فيهم ..إنهم الاخونج وجماعة تنظيم الحمدين والحوثيين والإيرانيين وكل من يموت من المملكة ”. 


وتوعد ”خلفان” بكل من يتربص بالمملكة والإمارات ويستهدف أمنهم بالعزلة كتنظيم الحمدين، مغردًا ” قسمًا أن الذين يستهدفون المملكة من الخونة العرب سيلاقون مصير الحمدين من العزلة، وأن الذين يشنون على الإمارات حملاتهم سيندمون وسيتباكون أكثر مما تباكوا أمام العالم”

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: