محليات

قوات الحزام الامني بلحج تنفي صحة الأنباء التي تحدثث عن إستعدادها لمهاجمة احد معسكرات الحماية الرئاسية في #عدن

لحج ( حضرموت 21 ) المكتب الاعلامي




 نفت قيادة قوات الحزام الأمني في محافظة لحج، انباء أوردتها بعض وسائل الإعلام، 

جديد داخل المقالة



وانتشرت على نطاق واسع في التواصل الإجتماعي، حول استعداد مزعوم، لقوات الحزام الامني في محافظة لحج، لمهاجمة احد معسكرات الحماية الرئاسية في عدن، داعياً تلك الوسائل الى توخي الدقة فى النقل، واستقاء المعلومة من مصادرها الرسمية والتاكد من صحتها.



 وقالت وسائل إعلامية محلية، عن مصادر لم تسميها، بان قوات من الحزام الأمني بلحج تستعد منذ يومين لمهاجمة مقر اللواء الرابع حماية رئاسية بعدن والسيطرة عليه. 



وأنتقدت قيادة قوات الحزام الأمني، الأخبار المغرضة والغير دقيقة بشأن الأوضاع الأمنية في العاصمة عدن، داعيةّ جميع المواقع والصحف الى توخي الدقة في النقل. 


وعزت قيادة قوات الحزام الأمني ذلك التأجيج والتحريض بإن له أهداف خبيثة تتمثل في جر قوات الحزام الأمني الى العنف والصدام المسلح. 


مؤكدةً، بإن قوات الحزام الامني لن ترفع سلاحها في وجه اي جهة جنوبية. وجددت قيادة قوات الحزام الأمني تأكيدها بإن هدفها هو تأمين الوطن، وحماية المواطن، وعدوها الرئيسي هو الارهاب بكل اشكاله، والمتمثل بمليشيا الحوثي الطائفية، وتنظيمات داعش والقاعدة.


 الجدير ذكره بإن قيادة قوات الحزام الأمني فى محافظة لحج، أستقبلت، صباح اليوم الخميس، في مقر القيادة، محافظ محافظة لحج اللواء ركن “احمد عبدالله التركي” والذي اشاد بالدور البارز لقوات الحزام الأمني في تثبيت الأمن في المحافظة والوطن بشكل عام. وهو ما يدحض ما يروّج له من شائعات تتحدث عن وجود توترات عسكرية بين الشرعية وقوات الحزام الأمني.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: