أخبار حضرموت

خلال لقاءه القيادات الأمنية  .. مدير عام الأمن والشرطة بحضرموت الساحل يشدد على أهمية الضبط والربط العسكري

المكلا ( حضرموت 21 ) اعلام الأمن والشرطة بالمحافظة 



شدد العميد ركن / سالم عبدالله الخنبشي مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت على أهمية الضبط والربط العسكري ومبدأ الالتزام والانضباط بتنفيذ المهام والواجبات باعتبارها معيار العسكرية وسماتها التي يجب التحلي والاتصاف بها .


جديد داخل المقالة

جاء ذلك في لقاء عقده  بمكتبة الخاص مع القيادات الأمنية 

وفي الاجتماع أكد على المؤسسة الأمنية ان تكون عنواناً وقدوة للانتصار والنجاح باعتبارها سياج الوطن وحصنه المنيع اذا ما بنيت على أسس صحيحه بعيداً عن الولاءات والانتماءات الضيقة وهنا تقع المسؤولية على عاتقكم في ارساء تلك اللبنات وسيكون مبدأ الثواب والعقاب حاضرا لمن اخل بقسمة العسكري ومسؤولياته التي أنيطت به وعلى عاتقه 


وأكد ان مرحلة جديدة وحاسمه ستشهدها المؤسسة الأمنية بمختلف وحداتها لتطهير عناصر الفساد  وتسخير الامكانات المحدودة للبناء النوعي وتوفير الاحتياجات والخدمات الاساسية.

 

كما شدد العميد ركن سالم الخنبشي بتفعيل العمل والارتقاء بالمهام والواجبات بصورة فاعلة ودقيقة وتصحيح الاختلالات وضبط القوام بصورة عامة .


وحيا العميد الركن سالم الخنبشي على المواقف المشرفة للأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة الذين شاركونا في البناء وتجسيد اصيل لروح الأخوة ووحدة الهدف والمصير المشترك .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: