مجتمع مدني

حملة #الكويت بجانبكم تدشن #مشروع_الإغاثة_العاجلة بمدينة #الخوخة بمحافظة #الحديدة

Aa

(حضرموت21)خاص

 

دشنت حملة الكويت بجانبكم مشروع الإغاثة العاجلة بمدينة الخوخة بمحافظة الحديدة بتمويل من الجمعية الكويتية للإغاثة، وبتنفيذ مؤسسة ينابيع الخير الخيرية. 

وفي التدشين الذي حضره عضو الجمعية الكويتية للإغاثة المهندس جمال النوري، تم توزيع عدد 477 من أصل 1431 سلة غذائية كمرحلة أولى، يليها مشروع الإيواء بعدد 239 حقيبة إيوائية ، وتوزيع 72 خزان لمياه الشرب سعة الخزان 2000 لتر، وتوزيع 1890 وايت مياه صالحة للشرب سعة 4000 لتر لمدة شهرين. 

وقال النوري أن هذا التدخل العاجل يأتي ضمن الجهود الإنسانية التي تبذلها حكومة دولة الكويت، واستمرارا لمسيرة الخير والعطاء للأشقاء في اليمن. 

وأكد النوري أن هذا التدخل في اليمن ليس بجديد على دولة الكويت، حيث أن بصمات دولة الكويت موجود في اليمن منذ القدم.

aser

من جانبه شكر المنسق العام للجنة العليا للإغاثة الأستاذ جمال بلفقيه، دولة الكويت ممثلة بالجمعية الكويتية للإغاثة على جهودهم المبذولة في إغاثة الشعب اليمني.

وقال مدير مديرية الخوخة الأستاذ محمد يحيى: نشكر الجمعية الكويتية للإغاثة ومؤسسة ينابيع الخير الخيرية لتقديمهم السلل الغذائية ومساعدتهم لإخوانهم النازحين في مديرية الخوخة.

 من جانبه قال رئيس مؤسسة ينابيع الخير الخيرية المنفذ للمشروع، الشيخ توفيق محمد حسين: ان هذا التدخل ليس بجديد على اخواننا في دولة الكويت.

شاكرا وفد الجمعية الكويتية للإغاثة على جهودهم المبذولة وتحملهم عناء السفر من سقطرى الى عدن والحديدة في سبيل الاشراف المباشر على تنفيذ المشاريع الإغاثية.

وقد استهدفت الحملة يوم أمس الأول مخيم نازحي محافظة الحديدة بمحافظة لحج.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: