بقية المحافظات

بقيادة الممثل الإقليمي لمنظمة الهجرة : وفد دولي رفيع المستوى يزور أبين

زنجبار (حضرموت21) نظيركندح

زار صباح اليوم السبت الوفد الدولي لمنظمة الهجرة الدولية بقيادة الممثل الإقليمي للمنظمة السيد/سارات داش يرافقه مدير مكتب المنظمة بعدن السيد/ ربيع سري الدين ومدير وحدة الطوارئ في المنظمة السيد/ محمد جعفر ومساعد المسؤول الأمني السيد/ محمد أنور ومساعد مدير وحدة الطوارئ م/ عبدالمجيد الكلدي ومنسق المنظمة في أبين م/ زاهر العمري ..

والتقى الوفد الدولي بنائب محافظ أبين الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة السيد/ مهدي الحامد بحضور عدد من المسؤولين بديوان المحافظة في مدينة زنجبار ..

وفي بداية اللقاء رحب نائب المحافظ بالوفد وزيارته للمحافظة للإضطلاع عن كثب حول عدد من الأنشطة والبرامج التي تقوم بها منظمة الهجرة الدولية بالمحافظة مشيدا بدور المنظمات والهيئات الدولية العاملة في بلادنا ومنها منظمة الهجرة الدولية في مجالات الإغاثة وتنمية أوضاع المجتمع متمنيا مواصلة هذا الجهد الإنساني خاصة والمحافظة تأوي الألاف النازحين من مناطق الحرب ..

من جانبه عبر الممثل الإقليمي للمنظمة عن سعادته البالغة لزيارة محافظة أبين والإلتقاء بالمسؤولين فيها وأضاف : إنه يزور المحافظة للوقوف على عمل ونشاط المنظمة بالمحافظة ومستوياته والإحتياجات المطلوب التدخل فيها وكيف تقدم هذه الخدمات للمستهدفين منها وسد الفجوات لكي نبني على ذلك إستراتيجية عملنا القادم وتعزيز الشراكة مع السلطات المحلية بالمحافظة والإسهام في خدمات المياه والتربية والصحة والسكان والزراعة ..

جديد داخل المقالة

كما استمع من مدراء عموم التخطيط والتعاون الدولي والزراعة والري والمياه والصرف الصحي إلى أهمية المشاريع التي قامت المنظمة بالإسهام في إنجازها متطلعين زيادة الدعم لهذه المرافق ..

هذا وقام الوفد يرافقه نائب المحافظ بزيارة ميدانية إلى مواقع عدد من المشاريع التي نفذتها المنظمة في الزراعة في منطقتي حصن شداد ومشتل الزراعة بالكود وتزويد عدد من المزارع بالطاقة الشمسية لتوفير المياه بالإضافة إلى مشروع حقل آبار مدينة جعار وتأهيل عدد من آبار المؤسسة المحلية للمياه وقام الوفد أيضا بزيارة لمخيم النازحين في منطقة النوبة بالكود واطلع على أوضاعهم ومستوى الخدمات المتوفرة لحياتهم والتي تحتاج توفير عدد من سبل الحياة إن على مستوى الإيواء أو خدمات المياه والصحة ..

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: