اخبار عدن

عقد الاجتماع الدوري للقيادة المحلية بلمجلس #الانتقالي الجنوبي لمديرية خورمكسر

عدن (حضرموت21) خاص 

عقد اليوم السبت الموافق 28/7/2018 اجتماعاً للمجلس الانتقالي الجنوبي لمديريه خورمكسر اجتماعه الدوري الشهري برأسه العميد فيصل الجعري وبحضور نائبه العميد محمد العمودي .

وقد قام الحاضرين بداية الاجتماع لقراءة الفاتحة على روح الشهداء الأبرار الذين ضحوا بحياتهم من اجل الوطن وسالت دمائهم الغالية لتحرير الجنوب.

و قد القاء العميد فيصل الجعري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي لمديرية خورمكسر كلمة ترحيبية وفتح باب النقاش للحاضرين .

وقد وقف الاجتماع امام جمله من القضايا في جداول اعماله المتعلقة بمديرية خورمكسر وكذلك المتعلقة بلعمل الإداري والتنظيمي والانتقال الى العمل الميداني وكذلك جمله من النشاطات والفعاليات والمهام التي تقوم بها دوائر المجلس.

جديد داخل المقالة

و اكد العميد فيصل الجعري رئيس المجلس على ضرورات العمل الميداني المباشر مع الجماهير وتلمس همومهم واحتياجاتهم اليوميه وان يكون عضو المجلس قدوه في العمل والأخلاق مثمن دور القيادة المحلية في المحافظة برأسه الدكتور عبدالناصر الوالي ومايقدمه من عمل للمجلس في مديريه خور مكسر .

وبعد قد كلف رئيس المجلس بعد نقاش مثمر مع رؤوساء الدوائر وأعضاء المجلس بمديرية خورمكسر بوضع الخطط العملية لكل دائره بما تعكس على خدمة المواطن في مديرية خورمكسر.

 

صادر عن الدائرة الاعلاميه للمجلس الانتقالي الجنوبي لمديرية خورمكسر
السبت 28/7/2018

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: