أخبار حضرموت

الدائرة #الإعلامية في المجلس تنظم لقاءاً تشاورياً لإعلاميي القيادات المحلية بوادي حضرموت

سيئون (حضرموت21) خاص 

نظمت الدائرة الإعلامية بالإمانة العامة للمجلس الإنتقالي الجنوبي، لقاء تشاوريا لإعلاميي القيادات المحلية ومؤيدي المجلس الانتقالي الجنوبي من الاعلاميين في مديريات وادي حضرموت، بقاعة غرفة التجارة والصناعة في مدينة سيئون، ترأسه د.عبدالله الحو، رئيس الدائرة الإعلامية في المجلس. 

وفي بداية اللقاء رحب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون المحامي طاهر باعباد، بالاعلاميين الحاضرين، مشيدا بجهود رؤساء ونواب رؤساء الدوائر الإعلامية في تفعيل الانشطة الإعلامية، مشيرا إلى أن هذا اللقاء سيتضمن شرح المفاهيم الأساسية لتوحيد الخطاب الإعلامي الجنوبي. 

من جانبه، أكد رئيس الدائرة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي د. عبدالله الحو، على أن هذا اللقاء التشاوري يأتي في إطار الخطة الفصلية للدائرة الإعلامية، ويهدف إلى شرح الخطوط العريضة للسياسة الإعلامية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في المرحلة الراهنة، وتوحيد الخطاب الإعلامي والتصدي للهجمات الممنهجة التي تشنها أبواق الشر المعروفة. 

وحث الحو، الإعلاميين على ضرورة تحسين الأداء، وتفعيل أنشطة الدوائر الإعلامية في المديريات المختلفة، لاستنهاض همم الجماهير وحثها على المطالبة بحقوقها المشروعة، والدفاع عن المكاسب التي حققتها عبر نضالها الطويل. 

جديد داخل المقالة

وفي ختام اللقاء استمع الدكتور الحو، إلى مقترحات الحاضرين حول كيفية تفعيل، وتطوير الأداء الإعلامي والنهوض به بمايخدم تحسين أداء إعلام المجلس الإنتقالي. وقد اوصى اللقاء التشاوري بضرورة إنشاء مركز اعلامي في وادي حضرموت، ليسهم في نشر وتوثيق أخبار المجلس وأنشطة القيادات المحلية بشكل خاص والفعاليات الجنوبية بشكل عام. 

وفي الختام عبّر د. الحو عن شكره وتقديره للقيادة المحلية في محافظة حضرموت والقيادات المحلية في مديريات الوادي والصحراء على تفاعلهم مع الدعوة لتنظيم هذا اللقاء.

حضر اللقاء، عدد من القيادات المحلية في وادي حضرموت، وأعضاء في الجمعية الوطنية للمجلس عن وادي حضرموت.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: