بقية المحافظاتمحليات

#الحكومة_اللبنانية تتبرأ من تدخلات مليشيا #حزب_الله في #اليمن

(حضرموت21)خاص

 

أعلنت الحكومة اللبنانية تبرأها من تدخلات “حزب الله” الإرهابي في اليمن، وذلك بعد تزايد تورطه في دعم مليشيا الحوثي الانقلابية، والعثور على أدلة مختلفة، تكشف أدواره التخريبية.

وأفاد وزير الخارجية اللبناني، جبران باسيل، أن موقف حكومة بلاده من الأزمة اليمنية لا يتطابق بالضرورة مع مواقف جميع القوى السياسية في لبنان”، في إشارة إلى حزب الله الإرهابي.

وقال باسيل، في رسالته إلى اليماني، أن لبنان ينأى بنفسه عن النزاعات والحروب وعدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول، بما يتوافق مع مصلحته”، وذلك وفقا لوكالة سبأ الرسمية.

جديد داخل المقالة

وفي وقت سابق وجه وزير الخارجية خالد اليماني، رسالة احتجاج إلى الحكومة اللبنانية، على تدخل “حزب الله” في الشؤون الداخلية لليمن من خلال دعم مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأكدت الرسالة أن مليشيا حزب الله خرجت عن سياسة الحكومة المتبعة في لبنان، بالنأي بنفسها عن الصراعات في المنطقة.

وقال مصدر في الخارجية اليمنية، إن إصرار الحزب الإرهابي على القيام بدور تخريبي وإضراره بأمن اليمن واستقراره يجعله شريكا أساسيا في سفك الدم اليمني.

وأشار المصدر، أن الحكومة اليمنية لديها من الوسائل والإمكانيات ما يمكنها من الدفاع عن شعبها وحماية مصلحة بلادها العليا، وأن الحزب بتماديه وإمعانه بالتدخل في الشأن اليمني سيفتح على نفسه باباً يؤول به إلى الندم.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: