اخبار عدنمحليات

#سالمين يلتقي #وفد برنامج #الأمم_المتحدة_الإنمائي

عدن(حضرموت21)خاص: نبيل الجنيد – تصوير: زكي اليوسفي

 

التقي القائم بأعمال محافظ عدن احمد سالمين اليوم نائب مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي السيد عبدالقادر محمد باهرون. 
وكرس اللقاء الذي عقد بحضور وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع المهندس غسان الزامكي ومدير عام التخطيط  والتعاون الدولي المهندسة انتصارسعيد مرشد _ سبل تعزيز العلاقات بين السلطة المحلية وبرنامج الأمم المتحدة لتنفيذ المشاريع الخدمية بالمحافظة. 
وفي مستهل اللقاء رحب القائم بأعمال محافظ عدن بممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية في تذليك الصعوبات أمام البرنامج الإنمائي وكل المنظمات الدولية لما شأنه تنفيذ المشاريع الخدمية المقدمة لمحافظة عدن. 
وقال سالمين أن محافظة عدن تمثل عاصمة للحمهورية اليمنية وتستقبل كل أبناء الوطن وهو الأمر الذي يتوجب علينا جميعا العمل على إعادة البنية التحتية وتطويرها من أجل تقديم الخدمات للمواطنين بشكل طبيعي ، معبرا عن شكره للأمم المتحدة التي تبذل جهودا لتقديم الخدمات للمواطنين بمختلف المجالات التنموية.  
بدوره اكد نائب مدير البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة على أهمية التنسيق المشترك بين السلطة المحلية وبرنامج الأمم المتحدة من أجل تنفيذ المشاريع الخدمية وفقا للاحتياجات التي سيتم تقديمها في العديد من المجالات. 
وعبر عن شكره وتقديره للقائم بأعمال محافظ عدن الذي ابد استعداد الكامل وكل فريق العمل بقيادة السلطة المحلية ومكتب التخطيط والتعاون الدولي على إنجاز المهمات الموكلة فيما يتعلق بالجوانب التنموية. 
حضر وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع المهندس غسان الزامكي ومدير عام التخطيط والتعاون الدولي المهندسة انتصار سعيد مرشد والمنسق للمنظمات الدولية بمكتب التخطيط بعدن انيس عبدالله.

 

 

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: