أخبار حضرموت

#محافظ_حضرموت_البحسني يستقبل مديري عام #الأمن و #الشرطة بساحل #حضرموت #السلف و #الخلف

المكلا(حضرموت21)خاص: إعلام المحافظة

 

أكد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بأن الملف الأمني سيظل يحظى بالأولوية في نشاطنا الحالي والمستقبلي لاسيما وأنه يرتبط ارتباطا مباشرا بأمن المواطنين والاتجاه نحو تحقيق البرامج التنموية والتطويرية بالمحافظة.

جاء ذلك أثناء استقباله مديري الأمن والشرطة بساحل حضرموت السابق العميد ركن سالم عبدالله الخنبشي والحالي العميد منير كرامة التميمي صباح اليوم بمكتبه بالمكلا، وخلال اللقاء جدد المحافظ التأكيد على ضرورة أن ترتقي الأجهزة الأمنية بكامل مسؤولياتها لخدمة مواطني المحافظة والعمل على تجسيد مبدأ الحد من المخالفات والجرائم الجنائية قبل وقوعها، والاهتمام المتزايد برفع مستوى اليقظة والانضباط وتعزيز الجاهزية القتالية لأفراد الأمن والاستفادة القصوى من المنحة المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة الخاصة بتطوير مستوى أداء أجهزة الأمن والشرطة.

ودعا المحافظ الأجهزة الأمنية إلى خلق أوثق العلاقات مع المواطنين بصفتهم العنصر المساعد للأجهزة الأمنية في تزوديهم بالبلاغات والمعلومات.

جديد داخل المقالة

من جانهم أكدا مديرا الأمن السلف والخلف على دور قيادة السلطة المحلية ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية على تعاونه المستمر مع الأجهزة الأمنية ومساعدتها في مهامها وتوفير احتياجاتها خلال الفترة المنصرمة.

من جانب آخر تمنى المحافظ البحسني التوفيق للمدير الجديد مقدما الشكر والثناء للمدير السابق على ما بذله من جهود خلال تحمله مسؤولية الأمن والشرطة بساحل حضرموت.

هذا وقد شكل المحافظ لجنة لإجراء عملية الاستلام والتسليم بينهما. 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: