مجتمع مدني

بتمويل #صلة للتنمية مؤسسة #قيم تدشن توزيع #قوارب_الصيد في #بروم_ميفع

بروم(حضرموت21)خاص
دشنت مؤسسة قيم للتنمية يوم أمس الاثتين  مشروع توزيع قوارب الصيد لصيادي مديرية بروم ميفع بتمويل مؤسسة صلة للتنمية وبحضور المدير العام للمديرية الأستاذ ناصرعلي الشعيبي .
وأعرب المدير العام لمديرية بروم ميفع  الأستاذ ناصر علي الشعيبي عن سعادتة بهذا المشروع الانساني الكبير الذي يستهدف الصيادين المتضررين من إعصار تشابالا الذي حدث قبل ثلاث سنوات بساحل حضرموت .
وذكر ” الشعيبي ” أن منطقة ميفع تعد الأكثر ضرراً بين مناطق مديرية بروم التي تعرضت لإعصار تشابالا، مقدما شكره لمؤسستي صلة وقيم على جهودهم لإهتمامهم بالقيام بتنفيذ مثل هذه المشاريع .
وفي السياق ذاته أوضح الاستاذ خالديسلم بن شهاب مديرادارة برامج تنمية المجتمع بمؤسسة صلة للتنمية بأن هذا المشروع ننفذه للمرة الثانية بمديرية بروم ميفع ويختلف عن سابقة بإضافة محركات بحرية ذات قدرة كبيرة ومعدات وأدوات اصطياد .
وبدوره أشار الاخ عوض رجاش السومحي رئيس مؤسسة قيم للتنمية بأن المشروع يهدف للتخفيف من معاناة الصيادين المتضررين من إعصار تشابالا بمنطقة ميفع مديرية بروم .
وذكر ” السومحي ” أن إختيارنا لهذه الاسر وفق ضوابط ومعايير وبتعاون مع مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل بالمديرية وجمعية الحسي التعاونية السمكية ، شاكراً الجهود المبذولة من السلطة المحلية بالمديرية والاتحاد التعاوني السمكي وجمعية الحسي بميفع .
كما شكر الأخ أحمد باصرة رئيس جمعية الحسي بميفع السلطة المحلية بمديرية بروم ميفع ومؤسستي صلة وقيم على تنفيذهم لهذا المشروع الانساني آملا ًأن تستمر مثل هذه المشاريع التي تخدم شريحة من العاملين في القطاع السمكي .
حضر التدشين رئيس الاتحاد التعاوني السمكي الأستاذ عمرسالم قمبيت ومدير مكتب الشؤن الاجتماعية الأخ سعيد سالم بامطروح وبعض الشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: