اخبار عدن

استئناف حملة إزالة العشوائيات والبسط علی الأراضي والممتلكات العامة بمديرية خور مكسر في العاصمة #عدن

عدن ( حضرموت 21 ) خاص


استأنفت ،اليوم الثلاثاء، حملة ازالة العشوائيات والبسط علی الأراضي والممتلكات العامة بمديرية خور مكسر في العاصمة عدن ,وذلك لاستكمال كافة الإجراءات الأمنية والإدارية ولضمان نجاح أهداف الحملة .
وشاركت في النزول الميداني لتأمين وتنفيذ إجراءات حملة إزالة العشوائيات قوات الأمن الخاص, حيث سارت إجراءات تنفيذ الحملة بشكل طبيعي جداً، ولم تسجل أي حالات اعتراض مطلقا, وسط ترحيب شعبي كبير بمواصلة الحملة واستكمال اجراءاتها وهو الامر الذي من شأنه تحقيق الأهداف المرجوۃ من الحملة التي تسير وفقاً للنظام والقانون.
وأكد مدير عام مديرية خور مكسر ناصر الجعدني ،إلی ان الحملة استئناف عملها ،اليوم ، وفقا لبرنامجها المعد لها مسبقا بعد ان تم مراجعة الاجراءات ,وتمكنت من إزالة كافة الاستحداثات والبسط العشوائي على الأراضي بالمديرية, منوها الى ان ستواصل عملها حتی تحقق كافة اهدافها المرجوۃ منها ,وستعمل على ازالة كافة العشوائيات التي اضرت بالمنظر الجمالي للمديرية .
وأوضح مدير عام مديرية خور مكسر بإن الحملة عملت علی وقف العديد من اعمال البسط التي طالت الأملاك الحكومية والخاصة واعادة الحقوق الى اهلها ,موكدا بأن الحملة الأمنية لن تستثني أحداً وستسعی لإزالة كل ما يشوه التخطيط العمراني والعشوائيات بالمديرية. 
وأشار “الجعدني” إلی أن الحملة تهدف إلی إنهاء أعمال البسط على الأراضي والممتلكات العامة المخالفة للنظام والقانون، لافتا إلی أن الحملة تسير وفق إجراءات قانونية وقرارات محددة ومحاضر قانونية بالإزالة يتم تحديدها من قِبل السلطة المحلية ومكتب الأشغال العامة بالمديرية ,تسبقها ارسال اشعارات اخطار بالإزالة يتم بموجبها ابلاغ المواقع والجهات التي سيتم ازالتها.

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: