اخبار عدنمحليات

شركة النفط اليمنية تنظم لقائها السنوي الاول لمدراء فروع الشركة بالمحافظات في العاصمة عدن

عدن (حضرموت21) خاص

بدأت صباح اليوم ( الأربعاء ) اعمال اللقاء السنوي الاول والذي تنظمته شركة النفط اليمنية في العاصمة عدن على مدى يومين برعاية معالي وزير النفط والمعادن المهندس اوس عبدالله العود .

وناقش اللقاء الذي تم برئاسة الدكتور نجيب العوج المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية وحضور الاخوة مدراء عموم فروع شركة النفط من محافظات عدن وحضرموت ومأرب وشبوه وسيئون والمهرة والمخاء وتعز عددا من تقارير العمل والانجاز وابرز المشاكل والصعوبات والمعوقات التي تواجه انشطة فروع الشركة في المحافظات .

اللقاء شهد في افتتاحه القاء الدكتور نجيب منصور العوج المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية بكلمه اشاد فيها بمستوى الحضور , لافتا الى ان هذا اللقاء السنوي الاول والذي تعقده الشركة انما يأتي بهدف التعرف على اهم المشاكل واستعراض ابرز الصعوبات التي تعاني منها الشركة وتواجه فروعها لغرض ايجاد الحلول المناسبة لها والتي من شانها رفع مستوى الاداء العام في الشركة وفروعها المختلفة ولما فيه مصلحة العمل والوطن والمواطن , مع تداول النقاش والخروج بالاليه المناسبة والتي تكفل استمرار تدفق وتوفر المشتقات النفطية في السوق المحلية وبما يسهل للمواطنين الحصول على المشتقات النفطية بكل يسر وسهولة , منوها ايضا الى ان اللقاء سيتطرق كذلك الى اهم المشاكل التي تعاني منها فروع الشركه في مختلف محافظات الجمهورية والمحافظات المحررة منها على وجه الخصوص وما تعانيه من صعوبات وكيفية العمل على ايجاد الحلول المناسبة لها وبما يكفل استمرارية عمل الشركة واستقرار الاوضاع التموينية في السوق المحلية وتذليل كافة الصعوبات التي تعاني منها الفروع .

كما اشار العوج ان اللقاء سيتضمن كذلك التطرق الى اهم المشاريع الاستثمارية والتنموية التي تم انجازها وتلك التي سيتم انجازها بما فيها اعادة تاهيل خزانات الشركة والعمل على توفير المشتقات النفطيه في السوق المحلية واستقرار اوضاع الشركة والارتقاء بمستوى ادائها العام ومستوى الخدمات المقدمة من قبلها للمواطن , مؤكدا ان العام القادم باذن الله تعالى سيشهد تحقيق الشركة للعديد من المشاريع التنموية والاستثمارية الهامه في مجال عملها ونشاطها التسويقي .

جديد داخل المقالة

الى ذلك كان اللقاء قد شهد استعراض مدراء عموم فروع الشركة في المحافظات اهم المشاكل والصعوبات التي يكابدونها , والتي لفتوا الى اهمية ايجاد الحلول المناسبة لها وبما من شانه رفع مستوى الاداء العام والخدمات المقدمة في مجال عمل الشركة والمتمثل بتسويق المشتقات النفطية في السوق المحلية .

حضر وقائع اللقاء كل من أ. غالب بن معيلي نائب المدير العام التنفيذي للشركة والاخ حسن الجنيد مدير دائرة مكتب المدير العام التنفيذي والاخ باسل الكازمي مدير دائرة الشئون القانونية والاخ طارق منصور مدير دائرة الشئون التجارية وعدد من مدراء الدوائر بالادارة العامة لشركة النفط اليمنية .

من اديب الجيلاني / ومحمد علي

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: