بقية المحافظات

وقفة إحتجاجية لأسر شهداء وجرحى أبين للمطالبة بسرعة صرف حقوقهم ونقل مقر المتابعات من فنادق عدن إلى أبين

زنجبار (حضرموت21) خاص

نفذ صباح اليوم الأربعاء أهالي وأسر الشهداء والجرحى وقفة إحتجاجية بمبنى المكتب التنفيذي بزنجبار عاصمة محافظة أبين عبروا فيها عن معاناتهم الكبيرة التي يواجهونها وهم يتابعون حقوقهم التي كفلتها لهم الدولة من خلال المندوب المكلف بهذه المتابعة والمتواجد في محافظة عدن ..

وأشاروا في تصريحات أنها برزت في الآونة الأخيرة إشكالية من التعقيدات المصطنعة والتي يشتم منها رائحة للفساد بعد أن أستكملت الإجراءات بهذه الحقوق وبدأت عملية الإشارة بضرورة دفع مبالغ على كل أسرة شهيد وجريح نظير هذه المتابعات وصلت إلى ( 20 ألف ريال يمني ) على كل واحد ..

وأضافوا أنهم خسروا الكثير من الأموال في المتابعات والمواصلات من أبين إلى عدن وهذا يعد نوعا من التعذيب لأسر الشهداء والجرحى وبحاجة إلى تدخل المسؤولين في الدولة والمحافظة ..

وطالبوا نائب محافظ أبين الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة أ/ مهدي الحامد بالتدخل ومعالجة نقل ملفات الشهداء والجرحى وموقع المتابعة إلى مكتب مناضلي الثورة وأسر الشهداء والجرحى بأبين بإعتباره مكانا رسميا بدلا من إتخاذ فنادق عدن مكان لجرجرة أسر الشهداء والجرحى لمتابعة حقوقهم في مشاهد مذلة من قبل المندوب ..

جديد داخل المقالة

وتساءلوا عن سر تجاهل السلطة المحلية بالمحافظة لمعاناتهم وعدم تقدير تضحيات الشهداء والجرحى الذين قدموا أغلى ماعندهم دفاعا عن الوطن ..

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: