أخبار حضرموت

أسر “شهداء وضحايا الإرهاب” يوجهون دعوة لأبناء المكلا يوم الأحد !

المكلا (حضرموت21) خاص

وجهت أسر وعوائل شهداء وضحايا الإرهاب بالمكلا دعوة لإقامة وقفة احتجاجية يوم الأحد القادم أمام المجمع القضائي للمُطالبة بإنزال أشد العقوبات على كل المُدانين في قضايا الإرهاب .

وشددت مصادر في اللجنة التنسيقية للوقفة على ضرورة أن تشمل العقوبات كل من تورط في مساعدة الجماعات الإرهابية سواء بالدعم المالي أو الإعلامي أو عبر التحريض على الأجهزة الأمنية ، مطالبين قوات النخبة الحضرمية بملاحقة المتورطين والمحرضين وتسليمهم لتقوم الأجهزة القضائية بدورها في تطبيق العدالة عبر توقيع أقسى العقوبات الرادعة لحفظ الأمن والاستقرار بالمجتمع .

وأردفت المصادر ” إن هذه الجماعات الإرهابية انتهكت الكُليات الخمس للإنسان ، وهي الدين والنفس والنسل والمال والعقل” مقابل حفنة من الأموال من تيارات محلية ودولية إخوانية هدفها إختلال الحياة وإنعدام النظام مما يوجب العقوبة القوية الرادعة لهذه القلَّة الشاذَّة عن المنهج الإسلامي القويم ، لئلا تتفشَّى عدواها في المجتمع مرَّة ثانية .

وأرسل أبناء وآباء الشهداء المشاركين في اللجنة التنسيقية رسالة للجماعات الإرهابية بأن أعمالهم الدموية القذرة لن تزيد أبناء حضرموت إلا عزما على استئصال الإرهاب والتطرف وكل من يدعمه من أرضهم ، ولن يتوانى الحضارم من تقديم قوافل الشهداء في سبيل السير في نهضة البناء والتقدم .

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: