محليات

#الاخوان يهاجمون #الرئيس_هادي ويصفونه بالنذل والحقير – لماذا منع الرئيس هادي مراسل #قناة_سهيل من تغطية زيارته الى #المهرة؟

المهرة(حضرموت21)خاص

 

في هجوم جديد على الرئيس هادي شن الاخوان المسلمين التابعين لحزب الاصلاح اليمني هجوما على الرئيس هادي واصفين تصرفاته بالحقير وهو بالنذل.

ياتي هجوم ناشطي الاخوان على الرئيس هادي في صفحاتهم بعد منع هادي مراسل قناة سهيل الاخوانية من تغطية زيارته الى محافظة المهرة وقام مرافقي هادي بحسب لوجو القناة من المراسل واحتجازه حتى انتهاء الرئيس من تدشين وافتتاح مشاريع المهرة بمعية السفير السعودي.

وقالت الناشطة الاخوانية شذى المخلافي : الحماية الرئاسية للرئيس عبد ربه منصور هادي تمنع مراسل قناة سهيل الفضائية من تغطية زيارة الرئيس للمهرة وقامت بسحب لوغو القناة، هذه حقارة ونذالة.

جديد داخل المقالة

هجوم الاخوان على الرئيس هادي بدى عنيفاً متمهين اياه بالسماح للسعودية بالنفوذ الكامل في المهرة وتوقيع اتفاقيات سرية بين هادي والسفير السعودي محمد ال جابر .

وكان الاخوان المسلمين قد اخرجوا مسيرات في المهرة وصفوا خلالها السعودية بــ(الاحتلال ) لمحاولة اعاقة جهود التحالف العربي في تأمين محافظة المهرة ومنع تهريب السلاح من عمان الى القاعدة والحوثيين .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: