بقية المحافظات

برئاسة الجعدي.. الأمانة العامة للمجلس الانتقالي تستعرض مستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية وتقارير نشاط دوائرها

عدن (حضرموت21) خاص

عقدت الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، اجتماعها الأسبوعي، برئاسة الأستاذ فضل الجعدي، الأمين العام المساعد للأمانة العامة ، وبحضور رؤساء دوائر الأمانة.

وفي بداية الاجتماع، رحب الأمين العام المساعد بالحاضرين جميعاً، مستعرضاً آخر التطورات والمستجدات على الساحة الجنوبية، مشيرا إلى الأوضاع الاقتصادية والمعيشية والأمنية التي آلت إليها العاصمة عدن ومحافظات الجنوب كافة في ظل السياسات المتبعة من قبل أطراف مأزومة في الحكومة تسعى إلى زعزعة أمن واستقرار الجنوب، مؤكداً على أهمية ضبط الحالة الأمنية، ووقف العبث بالحالة المعيشية للمواطنين، ووضع حد لتدهور العملة الوطنية والتلاعب بسعر صرف العملة المحلية.

وعبّر الجعدي عن استنكار المجلس الانتقالي الجنوبي لهذه الممارسات العبثية الممنهجة التي تستهدف كسر إرادة شعب الجنوب الأبي، مؤكداً وقوف المجلس الانتقالي إلى جانب الشعب الجنوبي في المضي قدماً نحو وقف هذا العبث الممنهج وصولاً إلى تحقيق أهدافه وتطلعاته المشروعة.

ومن جهة أخرى، حثّ الجعدي، رؤساء الدوائر على المضي قدماً في انجاز ما تبقى من الخطط والبرامج المقرة وتفعيل أنشطة الدوائر المرسومة بما يكفل تحسين الأداء ورفع كفاءته.

جديد داخل المقالة

وكان الاجتماع قد وقف أمام ما جاء في محضر الاجتماع السابق وصادق عليه، واستعرض تقارير النشاط الأسبوعي، كما استكمل مناقشة تقارير الإنجاز النصف سنوية، وخطط النشاط للفصل الثالث من العام الجاري، بالإضافة الى عدد من القضايا المهمة الأخرى.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: