أخبار حضرموت

بن حبريش : حضرموت قادمة على مشاريع كبيرة دعما من الأشقاء في المملكة العربية السعودية


المكلا ( حضرموت 21 ) صلاح بوعابس


كشف وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ “عمرو بن حبريش العليي” بأن حضرموت ساحلا وواديا وصحراء قادمة على مشاريع كبيرة في مجالات مختلفة أمنية وخدمية وتنموية ، دعما من الأشقاء في المملكة العربية السعودية في إطار دعمها لعملية التنمية ودعم الاستقرار في اليمن والمساهمة في تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والتخفيف من وطأة معاناتهم.


جديد داخل المقالة

وأكد وكيل أول حضرموت  في كلمة ألقاها باسم السلطة المحلية في الاحتفال الذي إقامته صباح اليوم مؤسسة العون للتنمية لاختتام برنامج استدامة لتنمية قدرات منظمات المجتمع المدني في نسخته الثانية وتكريم المنظمات الشريكة بأن هناك مشاريع معدة لحضرموت من قبل حكومة المملكة العربية السعودية،  سوف تلامس واقع التنفيذ خلال الفترة القريبة المقبلة .


وقال الشيخ “بن حبريش” بأننا في حضرموت أحسن حال من غيرنا في المحافظات الأخرى ، لكننا نطمح بأن نكون إلى الأفضل بإذن الله” ، مشيدا بدور ودعم القيادة العليا ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي واهتمامه المتواصل لحضرموت ولعملية التنمية والخدمات فيها ، وكذا بدعم وعطاء دول التحالف وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.


وأشار  الشيخ “بن حبريش” إلى أن دور منظمات  المجتمع المدني في حضرموت محل تقدير السلطة المحلية ، وخاصة ما  تقوم به من أنشطة وبرامج  رافده لجهود المؤسسات الحكومية في مختلف المراحل وفي الظروف الصعبة والأزمات لافتا إلى أن هذا العمل تكاملي وينبغي أن يتطور ويتعزز  باستمرار.


ودعا الشيخ “بن حبريش” المنظمات المحلية إلى تطوير برامجها لتلبي الاحتياجات المجتمعية والاستفادة من التجارب الناجحة ، كما دعا المنظمات الدولية كافة بأن تتواجد في حضرموت وتعمل على افتتاح مكاتب لها ، حتى تسهم بالقيام بواجبها على أكمل وجه في خدمة الأعمال الإنسانية  والاغاثية والتنموية. 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: