أخبار حضرموت

المحافظ #البحسني يوجه بصرف اثنان مليون ريال دعما منه لمستشفى غيل باوزير

غيل باوزير ( حضرموت 21 ) خاص


في ظل اهتمام محافظ حضرموت اللواء الركن “فرج سالمين البحسني” قائد المنطقة العسكرية الثانية، للجانب الصحي.. واستمرار الدعم المقدم لمستشفى غيل باوزير وجه سيادته بصرف اثنان مليون ريال دعما منه لمستشفى غيل باوزير لحل بعض الاشكاليات ..هذا وقد وجه سيادة المحافظ ادارة الكهرباء والماء والمالية بحل كل مشاكل المستشفى كلا حسب تخصصة


الجدير ذكره ان المستشفى بحاجة ماسة لاكثر من خط كهربائي لحيويتها وللتخفيف على مشتريات المستشفى من الديزل …

جديد داخل المقالة


الى ذلك وجه سيادته إدارة المياه بربط مجاري المستشفى بصورة عاجلة نظرا لان المستشفى لم تربط بشبكة المجاري التي تمر من حولها.


تاتي هذه التوجيهات بعد زيارة قام بها مدير مكتب الصحة بالمديرية د.حسني بن فضل للاخ المحافظ الذي بدوره استمع الى مشاكل المستشفى والخطط التي ينوي مكتب الصحة القيام بها مستقبلا وتم تبادل النقاش والحلول..


من جهته عبر الدكتور حسني بن فضل عن عظيم شكره لسيادة المحافظ اللواء البحسني على دعمه المتواصل للمستشفى عبر مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة د.رياض الجريري.. ابتداءا بالتعاقدات ومرورا بالموازنة الاضافيه واخيرا باختيار مستشفى الغيل ضمن خطة الدعم المقدم من الهلال الاحمر الامارتي ..ثم بدعمه للمستشفى باثنان مليون ريال لحل بعض مشاكل المستشفى .


هذا وقد رحب المحافظ البحسني بمدير مكتب الصحه بالغيل ووعد بتقديم الدعم المادي والمعنوي لتحسين الخدمة المقدمة..وفي نهاية اللقاء اكد المحافظة على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد في تحقيق الجودة المطلوبة بما يحقق اهداف مكتب الصحة بالمحافظة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: