بقية المحافظات

السلطة المحلية بالمهرة تكرم قائد قوات التحالف “السعودية” في حفل توديعي وتستقبل القائد الجديد

المهرة (حضرموت21) ناصر الساكت

أقامت السلطة المحلية بمحافظة المهرة اليوم الجمعة 3/ أغسطس / 2018م حفلا توديعيا وتكريميا لقائد قوات التحالف العربي ( السعودي) المشترك العميد عبدالعزيز الشريف بحضور المحافظ الشيخ راجح سعيد باكريت وسفير المملكة العربية السعودية الشقيقة لدى اليمن محمد آل جابر المشرف على برنامج إعادة أعمار اليمن , ومراسيم استقبال القائد الجديد .

وفي الحفل – الذي أقيم بهذه المناسبة وحضره الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر والوكيل الأول مختار بن عويض الجعفري ووكيل شؤون الصحراء الشيخ مسلم بن حزحيز زعبنوت ووكيل شؤون الشباب بدر سالم كلشات – أثنى الجميع على العمل الجبار والجهد الكبير الذي قام العميد الشريف في تنظيم عمل القوات السعودية ودعم جهود السلطة المحلية في الحرص على أمن واستقرار المحافظة والتنسيق مع حكومة بلاده في تقديم مختلف سبل الدعم لتقوية البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات الأساسية بالمحافظة .

وأكد محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت على الجهود الكبيرة التي بذلها العميد الشريف خلال فترة عمله أتسمت بالحكمة والقدرة على إدارة عمل القوات السعودية والتعاون والتنسيق المشترك مع السلطة المحلية في جميع الجوانب مما ترك صدى طيبا في النفوس وكان النجاح عنوانا للفترة الماضية .. مرحبا بالقائد الجديد .. ومتمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه وأن يكون خير خلف لخير سلف والعمل معا لمواصلة العمل المشترك وتكامل الجهود خدمة للمحافظة ولتطلعات المواطنين في الأمن والسلام والتنمية في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها اليمن .

وأشاد المحافظ باكريت باهتمام حكومة المملكة العربية السعودية لمحافظة المهرة وأبنائها ودعمها بالكثير من الخدمات الأساسية وأحدثها المشاريع الإستراتيجية ال(8) التي وضع حجر أساسها فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والسفير السعودي محمد آل جابر الأربعاء الماضي بمدينة الغيضة بكلفة (133) مليون دولار بدعم وتمويل من برنامج إعادة أعمار اليمن الذي تتبناه المملكة وهناك مشاريع تنموية وخدمية قادمة ستقدمها حكومة المملكة .

جديد داخل المقالة

معبرا عن شكره وعظيم امتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان على كل ما قدموه ويقدمونه من مشاريع وخدمات لبناء المحافظة وتنميتها في مختلف القطاعات .

منوها إلى أن وجود قوات التحالف العربي (السعودية) ساهم كثيرا في استتباب الأمن والاستقرار ودعم جهود السلطة المحلية في تنفيذ خططها وبرامج عملها في ظل الظروف الحالية .

وخلال حفل التوديع تم تكريم الشريف بالعديد من الدروع التذكارية والهدايا مقدمة من السلطة المحلية بالمحافظة تقديرا لجهوده وإسهاماته المبذولة طيلة فترة عمله .

بعد ذلك غادر السفير السعودي محمد آل جابر المشرف على برنامج إعادة إعمار اليمن بعد زيارة عمل للمحافظة استغرقت عدة أيام , وكان في وداعه بمطار الغيضة المحافظ الشيخ راجح باكريت وقيادة السلطة المحلية وعدد من المسؤولين .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: