أخبار حضرموت

العميد منير التميمي يلتقي بكافة منتسبي الأمن العام بالساحل ويوجه بمحاسبة  الفاسدين الذين تآمروا على أمن البلاد واسترجاع هيبة جهاز الأمن

المكلا ( حضرموت 21 ) خاص


في خطوة الاولى من نوعها لأمن ساحل حضرموت قام العميد منير كرامة التميمي مدير عام الأمن والشرطة بالمحافظة بلقاء عام بكافة القوى الامنية من منتسبي أمن الساحل صباح اليوم بمعسكر النجدة بالمكلا 
حيث أشاد العميد منير التميمي بمستوى الجاهزية والروح الانضباطية والمعنوية العالية التي يتحلى بها منتسبو الأجهزة الأمنية بمحافظة حضرموت ، والذي وجه لهم الشكر على ما بذلوه من جهود وعزم وإصرار في استتاب الأمن العام وحفظ الممتلكات العامة والحفاظ على الأمن والاستقرار  .
مؤكداً في كلمته التوجيهية لمنتسبي الوحدات الأمنية على ظرورة بذل المزيد من العطاء نحو الأفضل ورفع مستوى الجاهزية الأمنية واليقظة العالية التي يتصف بها رجال الشرطة  ..

قائلا إن شعارنا في هذه المرحلة الاستثنائية هو الأمن مسؤولية الجميع  ..
موضحا لهم الصفات التي يتصف بها رجال الشرطة وهي الاخلاق العالية والصدق والامانة والعدل والمساواة 

واحترام رؤؤساة وتنفيذ التعليمات بدون تردد وعدم التكبر والتجبر في التعامل مع المواطنين وغيرها من الصفات والمهام العظيمة لدى رجال الشرطة ..
وشدد في لقاءه أن هدف هذا الجمع الكبير واللقاء العام هو معرفة القوى العاملة وغير عاملة والأسماء الوهمية وبعض الذين يستلمون رواتبهم وهم في منازلهم دون أي تمييز ولا محسوبية والكل لدينا واحد ..
ومحاسبة الفاسدين الذين نكلوا بالعباد و تآمروا على أمن البلاد واسترجاع هيبة جهاز الأمن بما يتماشى مع التطور الكبير في المحافظة و السبيل الوحيد لذلك إرساء مناخ الثقة و الاحترام بين كل الحضارم بتكريس العدل والمساواة واحترام الحقوق والحريات وفرض القانون والانضباط بين قوات الأمن العام ..
وكان العميد منير التميمي مدير عام الأمن والشرطة بالمحافظة قد شهد في ختام اللقاء عرضاً عسكرياً رمزياً لمنتسبي الوحدات الأمنية جسد حسن الاستعداد والتدريب، والروح الوطنية العالية لدى ضباط وصف وجنود الشرطة في محافظة حضرموت .

جديد داخل المقالة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: