بقية المحافظات

وزير الصحة ومحافظ لحج يفتتحان غرفة عمليات للطوارئ بمحافظة لحج

لحج (حضرموت21) خاص

افتتح وزير الصحة العامة والسكان الدكتور/ناصر باعوم ومحافظ لحج قائد اللواء 17مشاه اللواء الركن / احمد عبدالله تركي صباح اليوم غرفة عمليات للطوارئ بمحافظة لحج

وعقب التدشين قال وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم .. أننا اليوم وبتوجيهات المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ندشن غرفة العمليات من عاصمة محافظة لحج .. موضحا ان هذا الغرفة مرتبطة بعدد من محافظات الجمهورية .. مؤكد انه سيتم عن قريب افتتاح الغرفة المركزية من العاصمة عدن وسترتبط جميع المحافظات بهذه الغرفة .. مشيرا ان الهدف منها هي رفع كافة التقارير اليومية والوبائية والإحصائية لحملات التحصين في مكاتب الصحة والوحدات والمستشفيات الصحية في المحافظات .. مضيفا ان بحسب توجيهات رئيس الجمهورية سيتم إضافة البحوث العلمية ضمن نطاق عمل غرفة العمليات التي بدورها ستكون مرتبطة بجامعة عدن وبقية الجامعات في الجمهورية ..

وأضاف / حرصنا ان نزور المحافظة سنعمل بكل جهداً وبالتعاون من الأشقاء في دول التحالف والمنظمات العاملة في بلادنا إلى انتشال المحافظة من وضعها الصحي ،مثنياً عن دور الأستاذ/أبو إسماعيل ممثل قطاع الصحة في الهيئة الكويتية على ما يقوم به من دور بارز وفعال في الكثير من النشاطات وعم الهيئة الكويتية للقطاع الصحي .

من جانبه ” ثمن محافظ لحج قائد اللواء 17مشاه اللواء احمد عبدالله تركي زيارة وزير الصحة العامة والسكان الدكتور /ناصر باعوم والتي مثلت الأثر الإيجابي وذلك من خلال تلبيته للدعوة لزيارة المحافظة ودعمه للمستشفى عبر مصفوفة احتياجات الذي يعاني منها القطاع الصحي في المحافظة ومستشفى ابن خلدون ،.. كما شكر الأستاذ /أبو إسماعيل والهيئة الكويتية في تذليل وتلبيه الاحتياجات العاجلة للمكتب الصحة .

جديد داخل المقالة

إلى ذلك تفقد الوزير ومحافظ لحج مستشفى ابن خلدون العام ، واطلع خلالها على اهم الاحتياجات والمشاكل التي تعاني منها المستشفى والنهوض بالمستوى الخدمي و الطبي للتخفيف من معاناة المواطنين .

حيث وجه بتوفير أربعة مولدات بصورة إسعافيه لمستشفى بن خلدون بالإضافة سيارتي إسعاف وحافلة نقل عمال ,ومكينة تخدير وجهاز أشعة مقطعية .إلى جانب دعم مركز الحوادث (ترماتروجي سنتر) في قسم الحوادث بمستشفى ابن خلدون .

حضر التدشين وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الدكتور .علي الوليدي و ومدير عام الخدمات الطبية والعلاجية بالوزارة الدكتور .عبد الرقيب محرز ومدير عام شرطة لحج العميد/صالح السيد ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتورعارف عياش

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: