مجتمع مدني

#منظمة_حضرموت_الصحية في زيارة تعزيز شراكة مع هيئة #مستشفى_ابن_سيناء

المكلا(حضرموت21)خاص: ريدان أحمد

 

تعزيزاً لمبدأ الشراكة وتوحيداً للجهود المبذولة في تقديم الخدمات الصحية والمساهمة في الرفع من مستوى القطاع الصحي بحضرموت, قام وفد منظمة حضرموت الصحية المتمثل في الدكتور مهدي مرعي المدير التنفيذي والاستاذ عبدالله بن طالب منسق برامج الرعاية الصحية الاولية بالمنظمة بزيارة لهيئة مستشفى ابن سينا وذلك لبحث أوجه التعاون المشترك بين الهيئة والمنظمة .

حيث تم بحث اقامة وحدة تخصصية للعناية بمرضى السكري وضغط الدم والبدء في فتح عيادة تخصصية لمرضى السكري بهدف تعزيز جودة الخدمات الصحية, وخلال الزيارة تفقد الوفد قسم العيادات الخارجية مطلعاً على الخدمات المقدمة وسبل تطويرها .

الجدير بالذكر ان هذه الزيارة تأتي استكمالا لعدد من الزيارات التي قامت بها المنظمة في هذا النطاق والتي كان منها زيارة لمركز السكري بالمستشفى الجمهوري بالعاصمة المؤقتة عدن واللقاء بمدير المركز الدكتور عبدالله محمد المطري والدكتور زايد عاطف مدير مركز السكري بصنعاء والتي كان هدفها الاطلاع على تجارب مراكز السكري وبحث سبل التعاون المشترك.

جديد داخل المقالة

كان في استقبال وفد المنظمة كلاً من الدكتور العبد باموسى رئيس هيئة مستشفى ابن سينا  والدكتور فتحي بامطرف المدير الفني لها.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: