أخبار حضرموت

العميد منير التميمي يلتقي بقوات شرطة الدوريات وأمن الطرق ويشدد على الانضباط وتأدية واجبهم الأمني على أكمل وجه 

المكلا ( حضرموت 21 ) إعلام الأمن والشرطة بالمحافظة 


التقى مدير عام الأمن والشرطة بالمحافظة العميد منير كرامة التميمي صباح امس الخميس في الطابور الصباحي وبحضور قائد قوات شرطة الدوريات والطرق العقيد صلاح سالم المشجري والمقدم مرعي سعيد باخلعه مدير إدارة القيادة والسيطرة بأمن المحافظة 


التقى بقوات شرطة الدوريات وأمن الطرق وحث العميد التميمي في كلمته اليوم امام الطابور الصباحي لافراد الدوريات على رفع الليقضة الامنية و القيام بدورهم الوطني على أكمل وجه للحفاظ على أمن و استقرار المحافظة وعدم الالتفاف أو الاستماع للشائعات التي تهدف الى خلق قلأقل أمنية مع اتخاذ الاحتياطات اللازمة التي تضمن عدم الإضرار بالنسيج الاجتماعي للمحافظة.

جديد داخل المقالة


مشدد على مستوى الانضباط لأفراد وضباط الدرويات وحرصهم على تأدية واجبهم على المستوى المطلوب ونشر الأخلاق الإسلامية في الميدان لخلق علاقة مباشرة وجيده مع المواطنين  .


حاثهم عن المهام التي تقوم بها شرطة الدوريات وأمن والطرق واسهامها في حماية الأمن والاستقرار والسكينة الامنية للمواطنين وضبط الاختلالات الأمنية التي تحصل في النطاق الجغرافي لدوريات الشرطة وغيرها .


واضاف ان هنالك برامج متطورة ومجموعة من الأعمال والأنشطة والخطط والبرامج التي سوف تستطيع دوريات الأمن من خلالها التخفيف من ارتكاب الجرائم والسرقات والاعتداءات وحوادث السير في الطرقات .


وأكد العميد التميمي ان قيادة الأمن والشرطة وبدعم من السلطة المحلية وقيادة التحالف العربي ستسعى إلى تفعيل عمل شرطة الدوريات في مختلف المناطق بالمدينة  وتقديم الدعم اللازم بما يضمن تفعيل دورها في القيام بمهامها الأمنية المناطة بها على أكمل وجه .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: