مجتمع مدني

#سالمين يفتتح #مجمع_عدن_مول_السياحي

عدن(حضرموت21)خاص: عبدالسلام هائل – تصوير: زكي اليوسفي

 

افتتح  القائم باعمال محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع علي, ظهراليوم, مجمع عدن مول السياحي بمديرية صيرة بالعاصمة عدن .
حيث قام القائم بأعمال المحافظ  بقص الشريط ايذانا بافتتاح المجمع رسميا وسط دقات الطبول والرقصات الشعبية المصحوبة بشذا البخور العدني والفل اللحجي  ،بعد ذلك طاف القائم باعمال المحافظ باقسام واجنحة المجمع والمحلات التجارية وخلال جولته الاستطلاعية  استمع الى شرح مفصل من قبل رشاد سلطان مديرعام المجمع . عن الاضرار البالغة التي لحقت بالمجمع واعمال الترميمات والصيانة التي شملت كل الاجنحة والاقسام  والمحلات التجارية والادارة العامة وقاعات الاجتماعات والالعاب و محطة الكهرباء التي تم اعادة تشغيلها بقدرة ثلاثة ميجاوات  وبناء غرف للامن وغيرها من اعمال التجهيزات.
وفي تصريح لوسائل الاعلام  عبر القائم بأعمال محافظ محافظة عدن  احمد سالم ربيع عن سعادته بمشاركته في افتتاح  مجمع عدن مول التجاري والسياحي والذي  انتظره ابناء مدينة عدن بفارغ الصبر كون مجمع عدن مول يعد احد ابرز معالم عدن التجارية والسياحية, مؤكدا استعداد قيادة السلطة المحلية في العاصمة عدن في تذليل كل الصعاب والمعوقات التي تواجه عمل الراسمال الوطني والتي تمثل مجموعة هائل سعيد انعم  انموذجا فريدا في العمل الاستثماري وتطوير الصناعة والمنتجات المحلية والاسهام الفاعل في خدمة الوطن وتحقيق التنمية الشاملة
مشيرا الى ان افتتاح مجمع عدن مول يمثل الحالة المتطورة التي وصلت اليها مدينة عدن في تطبيع الاوضاع بدعم القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي.
واشاد بالجهود الكبيرة التي بذلتها ادارة المجمع في التهيئة لافتتاحه اليوم و بشكل رسمي وتوفير الحمايات والإجراءات  الأمنية اللازمة.
وحث كل المستثمرين والتجار في كل ارجاء اليمن بالعودة الى الاستثمار في مدينة عدن, بمافي ذلك الاستفادة من المزايا والتسهيلات التي تقدمها ادراة المجمع للراغبين في فتح محلاتهم التجارية .
من جانبه عبر رشاد سلطان مديرعام مجمع عدن مول عن شكره وتقديره لدعم وتشجيع قيادة السلطة المحلية  في المحافظة ومديرية صيرة  لاستعادة فتح مجمع عدن مول, مؤكدا ان ادارة المجمع حريصة على تقديم ارقى الخدمات التجارية والسياحية, وفي الحفاظ على مميزات المجمع كواحد من ابرز المعالم التجارية والسياحية التي تتميز به مدينة عدن .مشيرا الى ان المجمع فتح ابوابه اليوم بحلة زاهية وثوب قشيب لاستقبال الزبائن  وفي تقديم كل التسهيلات .سواء للزبائن او التجار الراغبين باستئجار محلات تجارية .
حضر الافتتاح كل  من خالد الجعيملاني والمهندس غسان الزامكي  وكيلا محافظة عدن وعبدالحكيم الشعبي مستشار المحافظ لشؤون المديريات وخالد سيدو مديرعام مديريةصيرة  والعقيد جمال ديان مدير عام شرطة السير ومديرعام الواجبات وعارف الاغبري المدير المالي  بالمجمع وجمع غفير من المواطنين ورجال المال والأعمال.

 

 

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: