أخبار حضرموت

لواء #النخبة_الحضرمي زيارة وفاء لأسر #الشهداء

(حضرموت21)خاص: إعلام لواء النخبة الحضرمي

 

لولا دماء الشهداء وتضحيات الزملاء ورفاق السلاح في الدفاع عن حمى حضرموت ما كنا اليوم ننعم بالأمن ونحتفل بالانتصارات والإنجازات.
قدم لواء النخبة الحضرمي (المحور الثاني سابقا) العديد من الشهداء الذين سجلوا بدمائهم الزكية انتصارات الخير على الشر وروو بدمائهم الزكية غلبت الحق على الباطل وجسدوا ببطولاتهم كيف توهب الحياة في سبيل الدين والكرامة والحرية والعداله .
وفاء لدماء شهداء لواء النخبة الحضرمي والتماس لاوضاع أسرهم  وأهلهم وحاجتهم  تم تكليف فريق من لواء النخبة الحضرمي بقيادة المساعد عامر السعيدي – قلب قوات التدخل السريع القوة الضاربة في قوات لواء  النخبة الحضرمي – وقد قطعوا مسافات نحو الوادي وحجر والمكلا وحاليا يستعدون لزيارة. أسر الشهداء في الضالع.
وقد اثلجت الزيارة قلوب ذوي واهل الشهداء وغمرت أسرهم بالفرحة والرضا وتركت شعور عميق إن لواء النخبة سوف يضل وفيا لكل من أرخص روحه في سبيل الوطن ِ.ِ أرخص روحه ليعيش غيره في أمن وأمان.
ختام الزيارة نقل الفريق المكلف لأسر الشهداء تحيات اللواء من قيادة وضباط و صف مؤكدا على أن الزيارات سوف تستمر وتستمر وإن اللواء دائما في حالة إصغاء واستماع وتلبية لكل ما يحتاجونه.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: