اخبار عدنمحليات

#اليدومي يشيد بحديث مهاجمة #بن_دغر للجنوبيين ويقول انهم نشروا الاسلام بالجنوب ولن يتركوه للشيوعيين

متابعات(حضرموت21)خاص

 

وصف رئيس الهيئة العليا لحزب الإصلاح محمد اليدومي حديث رئيس الوزراء احمد بن دغر بالوطني .

وقال اليدومي في منشور نشره بحسابه بالفيس بوك تمكن ناشطون جنوبيون من التقاط صورا له قبل ان يقوم بحذفه قال: إن حديث بن دغر وطني و حريص على الوحدة اليمنية وكشف الانفصاليين في جنوب الوطن ودورهم الخبيث لخدمة إيران. حد وصفه.

وفي منشوره بحسب ما تداوله ناشطون قال اليدومي: للأسف هناك دولة خليجية تقف خلف الانفصاليين وتؤدي خدمات لايران وفي نفس الوقت تنفذ اغتيالات بحق التيار الاسلامي.

جديد داخل المقالة

واضاف ان تلك الدولة في اشارة منه الى الامارات العربية المتحدة تشجع من اسماهم بالشيوعيين لما قال انه اعادة حكمهم لجنوب الوطن بعد ان قدمنا لاجله قوافل من الشهداء لطردهم ونشر الاسلام في الجنوب.

واختتم اليدومي منشوره: لا فرق بين علمانية تلك الدولة وبين الشيوعية والشيعة جميعهم يكرهون الاسلام وحامليه. كما جاء بالمنشور.

ناشطون اكدوا ان المنشور تم اخفاءه من صفحة اليدومي لكنهم تمكنوا من تصوير المنشور خوفا من حذفه او تعديله وقد صدق احساسهم في ذلك اذ تم حذف المنشور بعد ساعة من اليدومي له.

ويعد هذا التصريح لليدومي كأعلى قيادي بحزب الإصلاح احدث تصريح، في حين اعتبره ناشطون أنه عبارة عن فتوى للإرهابيين للقيام بمزيد من العمليات الارهابية بالجنوب خاصة بوصفه للشعب الجنوبي بالشيوعيين.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: