بقية المحافظاتمحليات

#منشور بالفيس بوك يكشف الجهة التي تقف خلف محاولة #إغتيال #محافظ_تعز بعدن

تعز(حضرموت21)خاص 

 

كشف منشور بصفحة أحد أبناء تعز عن من يقف خلف محاولة الاغتيال التي تعرض لها محافظ تعز بعدن .

وقال نشطاء متابعون بتعز ان منشور القيادي الاصلاحي عبدالعزيز سرحان ومدير مكتب عمه العميد صادق سرحان قائد اللواء 22 ميكا التابع للإصلاح يكشف حقيقة من يقف خلف محاولة اغتيال محافظ تعز.

وكتب عبدالعزيز سرحان منشور قصير استحقار بحق محافظ تعز حيث اكد المنشور بحسب نشطاء من تعز ان الاصلاح يقف خلف محاولة اغتيال محافظهم.

جديد داخل المقالة

وقال منشور سرحان في صفحته ( الحمدلله على السلامة يا عم أمين مدرة ، نتمنى لك السلامة وللمرافقين ).

واعتبر أبناء تعز في منشورات لهم أن منشور مدير مكتب قائد اللواء 22 ميكا التابع للإصلاح يقصد به رسالة تهديد لمحافظ تعز واعتراف واضح بوقوف الاصلاح خلف محاولة الاغتيال.

واشاروا ان تسمية المنشورة لمحافظ تعز ( امين مدرة ) تعود لصورة نشرت قبل أشهر لمحافظ تعز وهو يصطبح فول في مطعم شعبي صاحبه يدعى علي مدرة.

وكتب ناشط من تعز يدعى (عيسى رواح المخلافي) منشورا قال فيه: لحقوا المحافظ لعدن .. لتعرفوا من الفاعل ابحثوا عن الجهة التي تحرض عليه من يوم توليه المحافظة.

الجدير بالذكر ان حزب الاصلاح ينفذ عمليات اغتيالات وتصفيات بحق قيادات ومسؤولين ووكلاء محافظة تعز يرفضون الانصياع له كما قام بتصفية العديد من قيادات المقاومة السلفية التابعة لكتائب الجبهة الشرقية بقيادة ابو العباس.

واتهم نشطاء تعز حزب الإصلاح بمحاولة توسيع استهدافه لمخالفيه الى محافظة عدن في إطار مساعي حزب الإصلاح لنقل سيناريو الفوضى من تعز الى عدن خاصة مع تواجد قائد كتائب المقاومة بالجبهة الشرقية ابو العباس في عدن لعقد لقاءات مع قيادات المنطقة العسكرية الرابعة والتفاهم حول تفجير حزب الإصلاح للوضع في تعز.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: