أخبار الرياضةرياضة محلية

#الاتحاد يفوز على #الوحدة بكأس فرع قدم الوادي

سيئون(حضرموت21)خاص: جمعان دويل

 

حقق فريق اتحاد سيئون فوزا ثمينا على فريق وحدة تريم مساء أمس على أرضية ملعب الشهيد جواس بسيئون بهدف وحيد ضمن بطولة كأس فرع اتحاد كرة القدم لأندية حضرموت الوادي التنشيطية التي ينظمها الفرع لهدف استعداد اندية حضرموت الوادي لبطولة كأس حضرموت في نسخته السادسة .

وجاء تسجيل هدف الاتحاد في شوط المباراة الثاني من هجمة مرتدة لتصل إلى قدم مهاجم الاتحاد المشاغب عبدالله مبخوت باوزير لينطلق بها من منتصف ملعب الوحدة متخطيا دفاعات الوحدة ليواجه المرمى ويسكن الكرة على يسار حارس الوحدة في الدقيقة 30 .

وكانت المباراة في شوطها الأول شهدت رتابة في الأداء بين الفريقين وتمركز اللعب في منتصف الملعب دون أي هجمات على مرمى الفريقين مع كثرة الكرات المقطوعة وتفوّق دفاعات الوحدة في ضبط مصيدة التسلل على مهاجمي اتحاد سيئون.

جديد داخل المقالة

شوط المباراة الثاني تحسن أداء الفريقين منذ صافرة البداية وتبادلوا الهجمات حارس اتحاد سيئون تألق في صد كثير من الكرات الخطرة حتى استغل مهاجم الاتحاد باوزير بتسجيل هدف المباراة الوحيد، وبتلك النتيجة يحقق الاتحاد فوزه الأول في البطولة بينما الوحدة يحصد أول هزيمة كون نظام البطولة خروج الفريق من البطولة بخسارته مرتين .

أدار المباراة في الساحة الحكم محمد باصالح وساعده على الخطوط وفهمي قنيزع ومازن مرجان ورياض بن عميرة حكم رابع، راقب المباراة إداريا رئيس لجنة المسابقات بالفرع زكي هادي باحشوان ومقيّم الحكام الكابتن محمد عبدالكريم العامري.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: