مجتمع مدني

رئيس #جامعة_حضرموت والشيخ سالم باخشوين يطلعان على التحديثات والتجهيزات الجديدة لمركز #طب_الأسرة الذي يقدم الخدمات الصحية والعلاجية للمجتمع

المكلا(حضرموت21)خاص: أشرف باجبير – تصوير: علي بن دهري

 

طلع الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت بمعية الشيخ سالم بن صالح باخشوين حيث كانت في استقبالهم الدكتورة عفاف عبدالله الشاذلي مديرة المركز التي قدمت شرحً وافي عن نشاط وخدمات المركز في المجال الصحي والطبي وكذلك  التحديثات والتجهيزات الجديدة لمركز طب الأسرة بالجامعة.

وخلال الزيارة طاف رئيس الجامعة ومرافقيه على أقسام المركز الجديدة تعرفوا على التحديثات والأجهزة الحديثة والمتطورة  في إطار حرص جامعة حضرموت لمواكبة التطورات في مجال تقديم الخدمات الصحية المتميزة.

وسيتم الافتتاح الرسمي للمركز بحلته الجديدة بعد أجازه عيد الأضحى المبارك ويقدم مركز طب الأسرة خدمات الرعاية الصحية الشاملة والمستمرة وكذلك الإسهام الفاعل في توعية المجتمع من خلال تنفيذ البرامج الوقائية التي تعنى بتعزيز الصحة وخدمة المجتمع.

جديد داخل المقالة

وأوضح الأخ عبدالرحمن باشعيب المدير المالي والإداري للمركز أن احصائيات المركز ومؤشراته تؤكد التطور المستمر والمكانة المرموقة التي يحتلها مركز طب الأسرة في سلم المراكز الصحية مشيراً إلى أن زيادة المترددين على المركز مشيداً بالدعم الذي تقدمة الشركة اليمنية العربية للأسمنت المحدودة  ممثلة بالمهندس وهيب عبدالواحد العزب المدير العام للشركة وتقديمهم الدعم اللامحدودة للمركز من أجل تقديم أفضل الخدمات العلاجية والطبية والكشفية للمرضى في محافظة حضرموت.

رافقهم خلال الزيارة كل من : الدكتور عبدالله صالح بابعير نائب رئيس الجامعة للشئون الاكاديمية والدكتور أحمد سهل وحدين والأخ أحمد زين باحميد المدير العام لإدارة الأعلام بالجامعة والأخ حسين باصليب مدير مكتب رئيس الجامعة والمحامي يسلم بابطين.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: