محليات

الكعبي : توجيهات وحرص القيادة الرشيدة على دعم الشعب اليمني تعكسها الأعمال الأنسانية على أرض الواقع 

( حضرموت 21 ) خاص


قال مدير العمليات الانسانية لدولة الامارات في اليمن 

“سعيدالكعبي” أكملنا انجاز حملة مشروع أضاحي العيد تحت شعار “فرحتهم عيدنا” في اليمن بنجاح وفق آليات عمل محكمة وخطط منظمة وعملية تنسيق وترتيب وتعاون كبير من قبل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي والسلطات المحلية في مختلف المحافظات واستهدفت شرائح متعددة الأسر الفقيرة والأشد فقرا والمتعففة وأبناء الشهداء ،وذوي الاحتياجات الخاصة والنازحين ،والصيادين . 

وأضاف: أن ما تقوم به الهيئة من دعم وعون مستمر  لأبناء المحافظات المحررة، يأتي استجابة لتوجيهات القيادة الرشيدة لدولة الامارات التي تحرص كل الحرص على تقديم كافة الدعم لأبناء الشعب اليمني، بهدف التخفيف من معاناتهم ،ومحو آثار الحرب ،وتطبيع الأوضاع ، ورسم الابتسامة على وجوههم وخاصة في مناسبات مثل عيد الأضحى المبارك الذي تضمن برنامج من الفعاليات النوعية الهادفة الترفيهية والتنموية ،وكان لمناطق الساحل الغربي عدد من المهرجانات في المخا وذباب وباب المندب والخوخة .
وأشار : أن استمرارية تنفيذ الأعمال الإنسانية والخيرية والخدمية والتنموية يأتي ضمن خطط الهيئة المستمرة لتطبيع الحياة في المحافطات المحررة، ولمواجهة الظروف الاستثنائية التي تمر بها اليمن جراء الانتهاكات الحوثية المستمرة ضد الشعب اليمني.
وأكد : أن مشاركة أبناء وسكان المحافظات المحررة أفراح العيد ، يجسد عمق العلاقة الأخوية التي تجمعنا ومحطات لتعزيز التلآحم والتعاضد بيننا  لمواجهة الأعداء 

جديد داخل المقالة


اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: