بقية المحافظات

السلفيون يقررون مغادرة تعز مع عائلاتهم خلال أسبوع بسبب إنتهاكات الإصلاح

تعز (حضرموت21) خاص

قررت كتائب أبو العباس التابعة للواء 35 مدرع، مغادرة محافظة تعز، بشكل نهائي خلال أسبوع من اليوم، حفاظاً على المدينة ودماء أبنائها .

وقال قائد الجبهة الشرقية والكدحة، العقيد عادل عبده فارع، “ابو العباس” في تعميم وجهه إلى جميع قادة وأفراد كتائب أبي العباس بالإستعداد لمغادرة محافظة تعز خلال أسبوع من تاريخ اليوم .. مرجعاً ذلك إلى الإنتهاكات التي يتعرضون لها من مسلحي حزب التجمع اليمني للإصلاح، الذين إستغلوا إلتزام الكتائب بتوجيهات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بإيقاف الإقتتال .

وخاطب أبو العباس جميع القادة والأفراد بالقول “بعد الغدر بناء من ظهرنا من قبل قبل رفقاء السلاح (حزب الإصلاح) إنسحبنا طواعية لتجنيب مدينتنا الإقتتال الداخلي وسلمنا كل المؤسسات والمقرات الحكومية والمواقع العسكرية للسلطة المحلية حسب توجيهات رئيس الجمهورية التي طالبت كل القوى في تعز أن تسلم للسلطة المحلية” .

وأضاف “قمنا بكل ما طلب منا لكن للأسف وجدنا أنفسنا وحيدين نسلم والطرف الأخر إلى الآن يرفض أن يسلم تراه كل يوم يضيق علينا الخناق من إختطاف ومطاردة وحصار إلى يومنا هذا واللجنة الرئاسية متساهلة بما يحدث” .

جديد داخل المقالة

وأكد أبو العباس أن خروجهم من تعز سيشمل عائلات الأفراد .. مطالباً القيادة الشرعية والسلطة المحلية توفير وسائل النقل وتأمين الخروج وعدم التعرض للكتائب خلال أسبوع من يومنا هذا .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: