بقية المحافظات

أمن الجوف يضبط كمية كبيرة من الحشيش المخدر كانت في طريقها إلى الحوثيين

الجوف (حضرموت21) خاص

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الجوف، مساء الجمعة، من ضبط كمية من الحشيش المخدر على متن شاحنة نقل كبيرة كانت في طريقها إلى مناطق سيطرة المليشيا.

وأكد مدير عام شرطة المحافظة العميد ركن سليم السياغي في تصريح له أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط ما يقارب 500 كيلو من الحشيش المخدر، كانت مخفية على متن شاحنة نقل كبيرة.

وأضاف أن الأجهزة الأمنية ضبطت الحشيش المهرب للمرة الثالثة خلال الشهر الجاري، حيث وصلت الكمية التي ضبطت في أغسطس ما يقارب 1200 كجم.. مشيراً أن المساحة الشاسعة للجوف جعلت المهربين ينظرون إليها كطريق آمن للتهريب.

وأوضح السياغي، أن المهربين حاولوا استغلال إجازة العيد لإنجاح عمليتهم، لكن الأجهزة الأمنية أحبطت محاولاتهم رغم استخدام طرق ووسائل تمويه خطرة ومعقدة يصعب اكتشافها.

جديد داخل المقالة

من جانبه قال مدير البحث الجنائى بالمحافظة المقدم محمد الصلاحي ”إن الأجهزة الأمنية اشتبهت بالشاحنة، بعد تلقيها بلاغات مسبقة عن محاولات لتهريب شحنات من المخدرات خلال أيام العيد.. وتم ضبطها وإحالتها للبحث الجنائي”.

وأضاف ”أنه بالتحري والمعاينة تم الوصول إلى ما يقارب 500 موزعة على 20 كيلو في كل كيس على حدة كانت مخفية في صندوق الشاحنة بطريقة مموه”.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: