أخبار حضرموت

#المحافظ_البحسني يتسلم مركبات ومعدات لأمن ساحل حضرموت مقدمة من دولة #الإمارات_العربية_المتحدة

المكلا(حضرموت21)خاص: إعلام المحافظة

 

تسلم محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني يوم أمس مركبات ومعدات خاصة بالأمن العام والشرطة بساحل حضرموت مقدمة من دولة الامارات العربية المتحدة ضمن برنامج تطوير القطاع الأمني بالمحافظة بتكلفة إجمالية بلغت 20 مليون درهم اماراتي.

وقال محافظ حضرموت عقب التسليم : بأنه ليس غريبا على دولة الإمارات تقديم مثل هذا الدعم الجديد لأبناء حضرموت والذي ستكون له انعكاسات إيجابية في أداء القطاع الأمني والشرطوي بالمحافظة.

وأشاد المحافظ البحسني بالدعم الإماراتي لقطاع الشرطة وصفا إياه بأنه نوعي ولم تحض حضرموت بمثله منذ عشرات السنوات، لافتا إلى هذا الدعم سيشكل نقلة نوعية للقطاع الأمني خصوصا استمرار البرنامج التدريبي النوعي الذي دشن منذ أكثر من شهرين ويستمر لمدة عشرة أشهر وسيتفيذ منه 1250 من منتسبي قوات الأمن والشرطة.

جديد داخل المقالة

وتقدم محافظ حضرموت بشكره وتقديره لقادة دولة الأمارات العربية المتحدة وكافة القادة والضباط والجنود الاماراتين العاملين ضمن قوات التحالف العربي في حضرموت، مؤكدا بأن حضرموت ستبقى وفية لهذه المراقف الأخوية النبيلة والصادقة.

من جانبه قال مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير التميمي بأن هذا الدعم الإماراتي يأتي ضمن برنامج متكامل لتطوير الأجهزة الأمنية بالمحافظة سيعمل على تطوير الأجهزة الأمنية بكل أشكالها وسيوفر مناخات جيده لأداء العاملين بها وسيرفع من كفاءتهم وسيطور من مهاراتهم وسيزيد من معارفهم وسيمنحهم القدرة على تنفيذ مهامهم المختلفة بإحترافية.

واوضح ممثل وزارة الداخلية الاماراتية العميد أحمد بن زيتون المهيري بأن الدعم الجديد يشتمل على 157 مركبة ومعدة من ضمنها 4 آليات للدفاع المدني بكامل تجهيزاتها و 60 دراجه نارية، وهي تأتي تنفيذا لبرنامج تطوير قطاع الشرطة بحضرموت الذي بداته دولة الامارات بالتنسيق مع وزارة الداخلية اليمنية قبل حوالي شهرين.

حضر التسليم أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان الجوهي وعدد من قادة قوات التحالف العربي والأجهزة الأمنية بحضرموت.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: