أخبار حضرموت

#المحافظ_البحسني : سنعلن قريباً عن مناقصات لمشاريع حيوية 

المكلا(حضرموت21)خاص: اعلام المحافظة

أكد محافظ محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ان الايام القادمة ستشهد الإعلان عن مناقصات لمشاريع حيوية في مجال البنية التحتية .

وتطرق السيد المحافظ في كلمته اليوم في حفل تكريم 132 طالباً وطالبة من عدد من جامعات العالم  الى الوضع الراهن قائلاً : ” اننا ندرك حجم معاناة الناس بسبب غلاء المعيشة وتدهور العملة وارتفاع الاسعار لكن يجب ان يدرك الجميع ان هذا الامر خارج عن قدراتنا وطاقاتنا وهي قضية على مستوى الوطن ، ونحن نعمل وفق امكانيات محدودة ومع ذلك حققنا الكثير من الانجازات ولله الحمد لعل ابرزها ولاول مرة في تاريخ حضرموت تم انشاء قوة عسكرية وامنية من ابناء حضرموت يفخر بها كل حضرمي.

وبفضل ما ننعم به من أمن وثقة تلقينا دعما من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة و تعاقدنا مع أكثر من 6 آلاف في قطاع التربية وأنشأنا صندوق دعم التعليم وتم بناء مدارس جديدة وإعادة تأهيل البعض الآخر ودعمنا التعليم الجامعي وسعينا لتأسيس جامعة سيئون وكلية الشرطة ودعمناها و انتزعنا لأول مرة قسط من مبيعات النفط بتوجيهات من فخامة الرئيس وأنشأنا محطات للكهرباء في الشحر والديس الشرقية والريدة وقصيعر والمحطة الكهرو غازية للوادي وتوسيع عقبة عبدالله غريب وترفيع مستشفى سيئون الى هيئة وجسر المعابر بحجر ودعم القطاع الصحي وغيرها من المشاريع” .

واضاف المحافظ البحسني :” ستسمعون قريباً عن مناقصات لمشاريع الطريق الدائري بالمكلا وغيل باوزير العيون والغلية فوة وصيانة شبكة الطرق الداخلية وبعض الجسور وغيرها من المشاريع لدعم البنية التحتية ” .

جديد داخل المقالة

وقال المحافظ : ” ان الامور ستمضي الى الامام ، وندعو المواطنين والمجتمع الى تقدير الموقف فالمرحلة حساسة ودقيقة جداً ، كما ندعوهم الى عدم الاستعجال فما تحقق افضل بكثير من العديد من المحافظات الاخرى ” .

مؤكداً ان الايام القادمة حبلى بالكثير من المشاريع التي سيتم الكشف عنها ووضع حجر الأساس لها والبدء بتنفيذها.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: