أخبار حضرموت

#محافظ_حضرموت يتسلم دفعة من المركبات الخاصة بدوريات حفظ الأمن هدية من #المملكة_العربية_السعودية

المكلا(حضرموت21)خاص: اعلام المحافظة

تسلم محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم دفعة من المركبات الخاصة بدوريات حفظ الامن بمحافظة حضرموت مقدمة من المملكة العربية السعودية الشقيقة (قيادة القوات المشتركة) .

وتشمل هذه الدفعة 30 مركبة نوع فورد امريكي رباعية الدفع مجهزة بأحدث الوسائل وسيارة اسعاف وسيارة للمساعدة في الكوارث والنقل.

واعرب المحافظ البحسني باسم قيادة السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الثانية وابناء حضرموت كافة عن خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي عهده الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وللحكومة والشعب السعودي الشقيق على هذه الدفعة من المساعدات لدعم حفظ الامن في حضرموت .

وقال المحافظ ان ذلك ليس بغريب على الاشقاء في المملكة العربية السعودية الشقيقة التي اخذت على عاتقها مهمة قيادة التحالف العربي وظلت منذ عاصفة الحزم وقبلها تقدم الدعم لجميع المحافظات في شتى المجالات .

جديد داخل المقالة

واضاف المحافظ البحسني ” ان المملكة ساعدتنا على تحرير ساحل حضرموت من عناصر القاعدة عام 2016 وساعدتنا في تثبيت الامن والاغاثة كما دعمت مستشفى سيئون بمعدات حديثة ، لذلك سنظل نحن في حضرموت اوفياء لهذا الدعم وهذا الموقف الاخوي الصادق وسنحفظ هذا الجميل” .

واكد المحافظ ان هذه الدفعة من المركبات ستستفيد منها الاجهزة العسكرية والشرطوية والامنية للاسهام في حفظ امن وسكينة المواطنين . 
  
حضر التسليم ممثل القوة السعودية بالتحالف العربي بحضرموت الرائد محمد العمري وأركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان وقائد لواء الشرطة العسكرية العميد ركن شيخ مصطفى الحامد ورئيس شعبة النقل بالمنطقة الثانية العميد علي عوض العليي .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: