أخبار حضرموت

#المحافظ_البحسني يرعى حفل تخريج أكثر من 130 من طلاب حضرموت في 22 جامعة في عدد من دول العالم 

المكلا(حضرموت21)خاص: اعلام المحافظة

احتفت محافظة حضرموت اليوم بتخريج 132 شاباً وشابة من خيرة ابنائها المبتعثين في 22 من أرقى الجامعات في 7 من دول العالم. 

وحرص سيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية على رعاية وحضور الحفل الذي اقامته مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية صباح اليوم بالمكلا احتفاءً بخريجيها واشهار الهوية الجديدة ونادي الخريجين بالمؤسسة.

وفي الحفل اعرب السيد المحافظ عن سعادته بتكريم هذه الكوكبة المتسلحة بالعلم والمعرفة من ارقى الجامعات في عديد من دول العالم.

وقال ان حضرموت تفخر بهذا الجيل المتعلّم الذي على عاتقه تقع مهمة بناء حضرموت وتنميتها، وخاطبهم بالقول “انتم فخر حضرموت وفخر اهلكم ومجتمعكم، وعلى عاتقكم تقع مهمة الوفاء لحضرموت والتضحية من اجلها والعمل فيها  باخلاص والانخراط في مستشفياتها وجامعاتها ومؤسساتها المختلفة.

جديد داخل المقالة

مؤكداً دعم قيادة السلطة المحلية للشباب والتعليم وتنمية مهاراتهم وابداعاتهم، وقال ان هذه الفعالية وهذا الاحتفاء يأتي في سياق عام تمكين الشباب ودعمهم وتأهيلهم بالعلم والمعرفة وفي سياق الاهتمام بالتعليم ودعمه.

شاكراً جهود مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية ورئيس مجلس امنائها المهندس عبدالله أحمد بقشان وقيادتها التنفيذية ورعايتهم للطلاب، وقال ان التاريخ سيسجل بأحرف من نور اسماء كل من دعم هذا المشروع الوطني و الحيوي المهم المتمثل في دعم التنمية البشرية.

وكان الرئيس التنفيذي لمؤسسة حضرموت للتنمية البشرية د. صالح عوض عرم أكد فخر المؤسسة وحضرموت بتخريج هذه الكوكبة من خريجيها الذين التحقوا بأرقى الجامعات ليخدموا مجتمعهم واهلهم .

وقال ان المؤسسة التي تأسست عام 2006 تعد رافداً تنموياً داعماً للجهد الحكومي، وقد اختطت لنفسها سياسة دعم التنمية البشرية المستدامة كونه اهم مدخلات التنمية بشكل عام.

فيما قدمت كلمة الخريجين الشكر للسلطة المحلية بالمحافظة ومؤسسة حضرموت للتنمية البشرية لدعمها لمسيرتهم التعليمية.

واكدت كلمة الخريجين ان على اعناقهم تقع مهمة الوفاء لحضرموت والعمل على تنميتها  باخلاص للمساهمة في تطويرها.

وشهد الحفل عرض فيلم مصور لمسيرة الخريجين واشهار الهوية الجديدة للمؤسسة وكذا اشهار نادي الخريجيت واوبريت (ميلاد نهصة) وفقرات ترفيهية.

وجرى في ختام الحفل تكريم الطلاب الخريجين المبتعثين في العديد من دول العالم.

حضر الحفل اعضاء مجلسي النواب والشورى والقيادات الأكاديمية والتربوية والمستشارين واعضاء مجلس امناء المؤسسة. 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: