بقية المحافظات

مصافي عدن تعلن عن مناقصة عامة لشراء وقود لمحطات الكهرباء

عدن (حضرموت21) خاص


أعلنت شركة مصافي عدن، اليوم الخميس، عن مناقصة عامة لشراء 62 الف طن متري من مادة الديزل و30 ألف طن متري من مادة المازوت، لمحطات توليد الكهرباء في عدن . “بحسب وكالة “سبأ” الرسمية.

واشترطت الشركة في المناقصة على الراغبين في المنافسة من الشركات المحلية المؤهلة لديها، تقديم العروض بالدولار الأمريكي، شاملة توصيل الكميات إلى مخازن المصافي وقيمة الرسوم الجمركية وجميع أنواع الرسوم الأخرى.

ودعت الشركة الراغبين في المنافسة الحضور إلى مقرها بمديرية البريقة لاستلام وثائق المناقصة .. مشيرة إلى أن فتح المظاريف سيتم في مبنى الإدارة المركزية يوم الأربعاء الموافق 5 سبتمبر القادم .

وأمس الأربعاء، أكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، المهندس أحمد الميسري، أن الحكومة تبذل جهودها من أجل التغلب على معاناة المواطنين من معضلة انقطاع الكهرباء في المحافظات المحررة، وفي مقدمتها العاصمة المؤقتة عدن، وذلك قبل حلول صيف العام القادم.

جديد داخل المقالة

من جانبه أوضح نائب وزير الكهرباء بأنه سيتم نقل التوربين من ميناء الزيت في البريقة إلى محطة الحسوة خلال اليومين القادمين لبدء أعمال تركيبه وتجهيزه لإدخاله إلى الخدمة خلال الأيام القليلة القادمة.

وأشار إلى أن لدى وزارة الكهرباء عددا من المشاريع الإستراتيجية والهامة الجاري العمل عليها لتنفيذها على أرض الواقع خلال المرحلة القادمة والذي سيكون لها دورا كبيرا في إنهاء معضلة الكهرباء بشكل نهائي في عموم المحافظات المحررة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: