أخبار الرياضةرياضة محلية

#شبام يواصل انتصاراته ويفوز على #سيئون في بطولة #كأس_فرع_قدم_الوادي

سيئون(حضرموت21)خاص: جمعان دويل

يواصل فريق شبام لكرة القدم انتصاراته في بطولة كأس فرع كرة القدم التنشيطية لأندية الوادي ويحقق فوزه الثالث على التوالي بعد فوزه على مدودة وبور في المرحلة الأولى والثانية, في انطلاقة المرحلة الثالثة من البطولة على حساب فريق سيئون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهم مساء أمس على ارضية ملعب الشهيد جواس بسيئون فيما تجرع سيئون أول خسارة في البطولة بعد فوزه في الجولة الأولى على شباب القطن وخروجه من الجولة من البطولة باي للمرحلة الثالثة.

شوط المباراة الاول كان أكثر حماسا وندية وأداء بين الفرقين حيث كان استعراض لاعبي في الأداء في التمريرات القصيرة في منتصف الملعب دون فاعلية في الهجوم فيما استغل لاعبي شبام في نقل الكرات الطويلة للهجوم مع تقدم دفاعات سيئون والذي استغلها مهاجمي شبام من هجمة مرتدة جميلة من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 15 برأسية اللاعب سالم فرج منصور بعد استلامه كرة عرضية من زميله أشرف عاشور الذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 21 من هجمة مرتدة مستخدما مهاراته وسرعته و الدربكة الدفاعية في عمق دفاع سيئون.

وفي الدقيقة 33 سيئون يقلص الفارق بتسجيل هدفه الأول عن طريق مهاجمه محمد صالح الهندي من هجمة مرتدة وتسديدة جميلة تسكن الكرة شباك شبام, وينتهي شوط المباراة الاول بتقدم شبام بهدفين مقابل هدف لسيئون.

الشوط الثاني من المباراة كان أقل أداء من شوط المباراة الأول برغم محاولات سيئون الهجومية عبر طريق ظهيره الأيسر اللاعب ميسري ادريس لكن دون جدوى ونظرا ان الشوط الثاني شوط المدربين كان اكثر حذرا وتجنب أخطاء الشوط الاول وفي الدقيقة 36 يتحصل سيئون على خطأ مرتكب فوق خط الثمانية عشر ياردة على شمال مرمى شبام ليسددها اللاعب محمد صالح الهندي كرة لولبية إلى شباك مرمى شبام في الزاوية اليمنى معلنة الهدف الثاني لسيئون وهدف التعادل.

جديد داخل المقالة

دلم تستمر فرحة سيئون بالهدف ومن هجمة سريعة بعد سنترة كرة هدف التعادل ومن خطأ فادح من حارس سيئون ومن كرة سهلة تصل إليه والذي ساعدتها الرياح بدخولها الى المرمى من قدم لاعب شبام عمر جمعان هديب في الدقيقة 37 بعد مرور دقيقة من هدف التعادل لسيئون ويعد الهدف الذهبي لشبام الهدف الثالث.

وفي الدقيقة أربعين فوجئ من في ملعب بصافرة حكم المباراة نهاية المباراة ولكن تدارك مراقبي المباراة الاداري والفني والحكم الرابع بتدارك الخطأ الغير مقصود من حكم المباراة واستأنف اللعب مرة أخرى ولكن دون تسجيل اي هدف لتنطلق صافرة حكم المباراة بنهاية المباراة بفوز فريق شبام بثلاثة أهداف مقابل هدفين لسيئون وتعد الخسارة الاولى الذي تجرعها بينما شبام يعد الفوز الثالث في البطولة.

أدار المباراة في الساحة علي مزيون وساعده على الخطوط صالح مزيون وعبدالرحمن علوان وغازي حسان حكم رابع, راقب المباراة إداريا سعيد باشعيب ومقيّم للحكام شكري باشعيب.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: