بقية المحافظات

وكيل أول محافظة المهرة يحضر عقد قران “62” عريس وعروس ضمن مشروع الزواج الجماعي الثاني بالخدور في مديرية سيحوت.

Aa

المهرة (حضرموت21) رشدي معيلي :

وجه محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت بمبلغ مليون ريال يمني، عبر وكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري، لمشروع الزواج الجماعي الثاني بالخدور ، حي الصيادين، مديرية سيحوت ، الذي جمع بين (62) عريس وعروس من أبناء المهرة عُقد قرانهم اليوم الخميس الموافق 6 / 9 / 2018، بحي الصيادين ، بحضور رسمي من الوكيل الأول للمحافظة ، ومدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد علي الزويدي ، وعضو مجلس النواب الشيخ محمد أحمد حماد الزويدي، وجمع غفير من المسؤولين والضيوف من داخل وخارج المحافظة.

وأشاد وكيل أول محافظة المهرة بمشروع الزواج الجماعي الثاني بالخدور الذي يتميز بحسن التنظيم والتعاون.. وقال : هذا المشروع يجب أن يستمر سنوياً ويجب دعمه وهي بادرة طيبة من الإخوة في لجنة الزواج الجماعي الذين حضرنا معهم الموسم الماضي في الزواج الجماعي الأول ، وندعوهم إلى الإستمرار في هذا المشروع الطيب الذي يساهم في تزويج الشباب وييسر عليهم تكاليف الزواج الباهضة التي أصبحت عائق أمام الكثير من ميسورين الحال .

وأكد رئيس لجنة الزواج الجماعي بالخدور الأستاذ سالمين باسم عاقل حي الصيادين بأن اللجنة بذلت قصارى جهدها في قيام الزواج الجماعي الثاني بعد نجاح الزواج الجماعي الأول، وقدم باسم شكره لشباب حي الصيادين الذين يعود لهم السبب الرئيسي في نجاح الزواج الجماعي الثاني بتكاتفهم وتعاضدهم وقيامهم بترتيب كل احتياجات الزواج وتقديم واجب الضيافة للضيوف بشكل طوعي .. وأضاف، الشكر موصول للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح باكريت، وللسلطة المحلية بمديرية سيحوت ممثلة بالشيخ محمد علي الزويدي، وكل الداعمين ورجال الخير ، والشكر كذلك لأسر العرسان على تعاونهم وتجاوبهم مع لجنة الزواج .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: