كتاب ومقالات

يستغلون #الأزمات ومن كل أزمة تخرج #حضرموت قوية مقال لـ بدر العجيلي

8888
Aa

(حضرموت21)خاص

 

يستغلون الأزمات ومن كل أزمة تخرج حضرموت قوية.
إن ما حصل في الآونة الأخيرة هو تعبير عن السخط والتحقنات التي أثقلت ظهر المواطن و الظروف القاهرة جايره التي تكبد المواطن الغلابة عناها ومشقاتها في ظل سقوط الريال اليمني وغلا البضائع وارتفاع الأسعار .
ولكن لم يكن يوما علاج الخطأ بالخطأ علاج ناجع لحل المشاكل وإنما يزيد من استفحالها وتفاقمها .
ما حصل في المكلا هو إستغلال التحقنات المواطنين والبسطاء وتحريفها إلى اجنده ومصالح حزبية وشخصية وزرع الثقة والهّوة بين المواطن وجنود النخبة والذين هم من وإلى المواطن.
ماذا قدمت قطر الشر وإيران الشيطان للوطن العربي غير الدمار والخراب والإرهاب والتمزق والقتل حتى نسمح لادواتهم الرخيصة والاجيرة بالعبث بأمن بلدنا والتي سالت لأجله دماء وتضحيات ذهبوا بسببها خيرة شبابنا.
المواطن الحضرمي يعي جيدا ولديه قناعة كاملة إن ما قدمه التحالف العربي السعوديه والإمارات بشكل خاص لحضرموت من إنشاء لجيش حضرمي كان سبب من أسباب خلاص حضرموت من عناصر القاعدة والإجرام.
وما يحصل حاليا لاشك إنه عامل صحي لحضرموت لإكتشاف المتربصين والذين يتحينون الفرص ويستغلونها إيما استغلال للتنكيل بأمن البلاد والعباد ويقلقون سكينة المواطنين حقدا وحسدا على ما تحقق وما سوف يتحقق لحضرموت من إنجازات امنية وقدرات عسكرية و بناء تحتية.
يستغلون مشاعر وحماس البسطاء ويفتعلون الأزمات وفي كل أزمة تخرج حضرموت قوية نخبتها وجيشها وبحميمة العلاقة الوثيقة والخاصة والتي تشمخ في قلوب الحضارم حبا ووفاء لإمارات الخير والمحبة والجميل وبعمق التماسك بين النخبة والمواطنين والتي أثبتت الأيام الأخيرة إنهم قادرين على نبذ كل باغي ومندس يحاول غرس الفرقة بينهم.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: