سيئون(حضرموت21)خاص

أقامت إدارة فريق الترجي الرياضي بسيئون حي الحوطة مساء أمس مباراة تكريمية داخلية للفريق بمناسبة تفوق اللاعب علي فوزي باحميد في الثانوية العامة بالقسم العلمي بنسبة 94% بحضور رئيس لجنة الفرق الشعبية بنادي سيئون كمال بدر العامري وعدد من أعضاء الفريق.

وفي اللقاء الذي جمع فريق ترجي رقم 1 وفريق ترجي رقم 2 في مباراة حماسية بين اللاعبين قدم من خلالها اللاعبين لمسات كرويه جميلة ومهارات فنية حيث انتهت المباراة بالتعادل الايجابي وبعدها اتجهت المباراة لضربات الترجيح أسفرت عن فوز فريق الترجي رقم1 وكانت المبارة تحت اشراف مدرب الفريق الكابتن عارف سعد.

وأشاد رئيس لجنة الفرق الشعبية بنادي سيئون الاستاذ كمال بدر العامري بجهود إدارة فريق الترجي في ممارسة عملها وتفعيل دور المجال الرياضي والثقافي للاعبين، مباركا للاعب علي فوزي باحميد بتفوقه في الثانوية العامة، شاكرا إدارة الترجي على تقديم الدعوة لحضور المباراة التكريمية.

بدوره هنأ القائم بأعمال رئيس فريق الترجي انيس محفوظ باجيدة للاعب علي فوزي باحميد لتفوقه في المرحلة الثانوية ، متمنيا التوفيق لجميع اللاعبين في دراستهم العلمية والعملية، شاكرا رئيس لجنة الفرق الشعبية على تلبية الدعوة ومشاركة الفريق في افراحه،متمنيا للكابتن عارف سعد مدرب الفريق النجاح في قيادة سفينة الترجي الى بر الامان،محثا اللاعبين على التعاون والتكاتف لتطوير مستوى الفريق.

وفي ختام اللقاء قام رئيس لجنة الفرق الشعبية بنادي سيئون ومدرب الفريق والقائم بأعمال رئيس فريق الترجي بتكريم اللاعب علي فوزي باحميد بشهادة تقديرية وهدية تذكارية بمناسبة تفوقه.